منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






محافظ المنيا: إنهاء المرحلة الأولى لتطوير كورنيش النيل الشهر المقبل


تفقد محافظ المنيا قاسم حسين اليوم الثلاثاء أعمال المرحلة الأولى من تطوير كورنيش النيل لوضع اللمسات الأخيرة، تمهيداً لافتتاحه مطلع الشهر المقبل أمام المواطنين.

ووجه بضرورة عودة الانضباط للكورنيش من خلال الالتزام بالتعليمات واللوائح الخاصة بالتعامل مع الكورنيش، مع ضرورة الاهتمام بالنظافة بصفة دورية، والاستمرار فى أعمال إزالة الإشغالات المخالفة على طول الكورنيش.

وبحث المحافظ خلال اجتماعه مع مجلس إدارة مشروع النقل الجماعي الوضع الحالى لمشروع النقل الجماعى، والوقوف على خطة التطوير، وهيكلة الإدارة، ضمن تطوير عدد من المشاريع التابعة للمحافظة، فضلاً عن مناقشة مقترح تعديل لائحة العمل بالمشروع بعد تعديلها، موجها بإحالتها للشئون القانونية للدراسة والعرض تمهيداً لتطبيقها.

وأكد المحافظ ضرورة مراعاة اللائحة الجديدة، وضع قواعد لضبط صرف الحوافز إلا بعد تحقيق المستهدف وإبلاغ العاملين بربط الحوافز بالإنتاجية والربح، مطالباً بإعادة النظر في قيمة التعاقدات ما بين الجهات المختلفة ومشروع النقل الجماعى؛ مما يساهم بشكل فعال فى تطوير مشروع النقل الجماعى والنهوض به لتحقيق المزيد من الأرباح للمحافظة والتى تعود بالنفع على المواطنين.

كما قرر عودة الأتوبيسات المعارة إلى بعض المشروعات الأخرى بالمحافظة، ووجه بتقييم حالة الأتوبيسات من حيث صلاحيتها للعمل وحاجتها للصيانة، بالإضافة إلى هيكلة الإدارة وتقدير حاجة الإدارة من السائقين والفنيين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك

من يشترى «الليمون»؟

https://www.alborsanews.com/2019/06/25/1217863