منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«الوفاء» تخطط للاستثمار فى المعدات وتدرس خيارات خارج مجال الشحن والنقل


تدرس شركة الوفاء للنقل الدولى التوسع فى تقديم خدمات جديدة خلال الفترة المقبلة، وقال أحمد غنيم نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، إن خطة الشركة الاستثمارية ترتكز على الاستثمار فى المعدات وتقديم خدمات جديدة، بالإضافة إلى دراسة الدخول فى عدة استثمارات أخرى خارج نطاق الشحن والنقل.
والوفاء للنقل الدولى هى مجموعات شركات رائدة فى مجال الشحن الدولى والنقل، ولديها فريق عمل متخصص وأسطول معدات لنقل مهام المشروعات والطرود الشاذة.
أكد غنيم أن الشركة تملك حاليا اسطولا من المعدات يضعها ضمن أكبر الشركات العاملة فى مجال نقل مهام المشروعات، وبالرغم من ذلك هناك خطط دائمة لتطوير وتحديث المعدات لتواكب المشروعات المستقبلية.
أوضح أن الشركة تنافس على كافة الفرص المتاحة فى المشروعات القومية، مضيفا أن هناك بعض العملاء التى نقوم بكافة الاعمال نيابةً عنها بنظام (door to door)، مشيرا إلى أن التوقيت مثالى للاستثمار فى مصر الآن.
لفت إلى أن الشركة لديها خطة للتوسع فى الأنشطة التخزينية خلال العام المقبل، وأن حجم النقليات التى تقوم بها الشركة فى تزايد مستمر ويختلف حسب المشروعات التى يتم تنفيذها.
قال، إن الشركة لديها خطط استثمارية فى منطقة قناة السويس رافضا الافصاح عنها فى الوقت الحالي، لافتا إلى أن مشروع تنمية اقليم قناة السويس يعد فرصة لكافة الشركات من حيث المصانع والمناطق اللوجستية التى ستقام هناك والتى من المؤكد أنها ستنعش نشاط الشحن الدولي.
اكد أن هناك عدة معوقات تتعلق بالتشريعات والقوانين التى تعرقل حركة الاستثمار، وأكبر التحديات هى عدم وجود تعريفة محددة للعديد من الخدمات فى مجال شحن ونقل المشروعات، على سبيل المثال وليس الحصر خدمات التداول والتخزين بالموانئ، مصروفات إصدار التصاريح للسير ورسوم الطرق.
أكد أنه من المتوقع حدوث زيادة بالنولون خلال الفترة المقبلة فى ظل توقعات زيادة أسعار الوقود، ولكن ستحدد طبقا للقيم التى سيرتفع بها أسعار الوقود . 
أوضح أن الشركة واجهت انخفاض وتيرة المشروعات القومية خلال العامين الأخيرين بالدخول فى مجالات أخرى مثل مجالات الطاقة المتجددة لتعويض الانخفاض الذى حدث فى مشروعات البنية التحتية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/06/25/1217872