منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«إنفورما مصر» تعلن تفاصيل معرض «أوتوماك – فورميلا 2019»


قررت شركة إنفورما مصر، إطلاق فعاليات الدورة السادسة والعشرين من معرض أوتوماك فورميلا، خلال الفترة من 18 وحتى 22 سبتمبر المقبل، والمزمع تنظيمه بمركز مصر للمعارض الدولية فى التجمع الخامس.

وتوقع هانى خفاجى، مدير عام شركة إنفورما مصر، المنظمة لمعرض «أوتوماك ـ فورميلا» أن تحظى الدورة المقبلة بمشاركة %90 من شركات السيارات.

أضاف لـ«البورصة»، أن السيارات الكهربائية ستكون صاحبة النصيب الأكبر فى التواجد بالدورة الجديدة. كما سيزيح عدد من الشركات، الستار عن الموديلات الجديدة 2020.

واستبعد «خفاجى»، أن تؤثر حملة «خليها تصدى» على نجاح الدورة المقبلة لمعرض «أوتوماك فورميلا»، خصوصاً أنه الحدث الأبرز لعرض آخر المستجدات بسوق السيارات العالمى، وطرح أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا السيارات، وبالتالى فإن حملة المقاطعة ليس لها أى دور مؤثر فى نجاح المعرض من عدمه.

وكشف أن مبيعات السيارات لم تشهد تراجعاً كبيراً، خلال العام الحالى، على أساس سنوى، مشيراً إلى أن استرداد الجنيه بعض خسائره أمام الدولار والعملات الرئيسية، سيعزز من انخفاض أسعار السيارات، وهو ما سينعكس بدوره على زيادة مبيعات السيارات بشكل كبير.

ولفت إلى أن اجتماع تلك العوامل سيسهم فى مساعدة شركات السيارات على الوصول لمعادلة تسعير عادلة، بالإضافة إلى تقديم عروض جاذبة للمستهلكين خلال فترة المعرض.

قال «خفاجى»، إن «أوتوماك ـ فورميلا 2018» شهد إقبالاً كبيراً من الجمهور، مقارنة بمعرض «أوتوماك – فورميلا 2017»، مؤكداً أن نقل المعرض إلى التجمع الخامس لم يمثل عائقاً لدى الزوار.

وحول سعر تذكرة الدخول، أشار إلى أنه لم يتم الاستقرار حتى الآن على سعر تذكرة الدخول للأفراد، وأن عملية التسعير تخضع لعدة معايير، وسيتم الإعلان عنها فور إقرارها.

يذكر أن سعر التذاكر فى المعرض الأخير، 90 جنيهاً لليوم الأول، واليوم الثانى وحتى الختام، تباع بـ45 جنيهاً للفرد.

كتبت: زمزم مصطفى

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/06/27/1218717