منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الأعمال المصرى الإماراتى” يبحث فرص الاستثمار بين البلدين


بحث مجلس الأعمال المصرى الإماراتى، خلال الاجتماع الثاني بتشكيله الجديد، بهدف تفعيل دور المجلس في دعم وتوطيد العلاقات المصرية الإماراتية ودفع الاستثمارات المشتركة وتنمية حجم التبادل التجارى بين البلدين.

وأصدر وزير التجارة والصناعة المهندس عمرو نصار قراراً بإعادة تشكيل المجلس الذى عقد أولى اجتماعاته مايو الماضى، مؤكدة على أهمية تفعيل المجلس ليقوم بدوره فى دفع الاستثمارات المشتركة.

وعلق المهندس جمال السادات رئيس مجلس الأعمال المصرى الإماراتى، “إن العلاقة بين البلدين الشقيقين مصر والإمارات علاقة وطيدة وراسخة وتمنحنا حوافز إضافية لتفعيل دور المجلس وتحقيق نتائج طيبة، وأشاد بالدور الذى تقوم به الحكومتين المصرية والإماراتية ومجتمع الأعمال المصرى والإماراتى لتعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين”.

وأضاف السادات أن المجلس بحث آليات المشاركة الفعالة لمصر في معرض “إكسبو 2020″ الحدث الاقتصادي الأكبر على مستوى العالم أكتوبر العام المقبل، خاصة وأنها المرة الأولى التي تحتضن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا هذا الحدث الاقتصادي والحضارى والثقافى العالمى، ونسعى لأن يكون للمجلس دور فعال في المشاركة خلال المعرض بشكل رئيسي، فضلاً عن دعم العلاقات التجارية بين البلدين بشكل دائم”.

ويعد معرض “إكسبو 2020” مساهمة فى توفير آلاف الوظائف خلال مرحلة التحضير، وفى أشهر الاستضافة الستة وأيضاً خلال مرحلة ما بعد الحدث، إذ سيتم خلق قيمة مضافة من خلال تحويل الموقع إلى مشروع مستدام وبيئة جاذبة للأعمال بمختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والخدمية.

وتعد الإمارات فى مقدمة الدول الأعلى استثماراً فى السوق المصرى، وأحد أهم الشركاء الاقتصاديين لمصر على المستويين الإقليمى والعالمى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/07/03/1220399