منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“سكاى لاين” تنشئ محطة فرز وتعبئة الحاصلات الزراعية بـ80 مليون جنيه


حصلت شركة سكاى لاين للاستيراد والتصدير على الموافقة لتخصيص قطعة أرض بمساحة 15.4 ألف متر مربع بالمنطقة الصناعية بمدينة السادات بهدف إنشاء محطة فرز وتشميع وتبريد وتعبئة الحاصلات الزراعية.

وقال حاتم فؤاد رئيس الشركة إنها تعتزم ضخ استثمارات بقيمة 80 مليون جنيه ﻹنشاء محطة الفرز والتعبئة للمحاصيل الزراعية وتهيئتها للتصدير ﻷسواق أوروبا وشرق أسيا والسوق الروسى، ومن المستهدف الانتهاء من الإنشاءات وبدء التشغيل نهاية عام 2020.

تعمل سكاي لاين للاستيراد والتصدير في مصر منذ 4 سنوات ومتخصصة في تصدير الحاصلات الزراعية منها البطاطس والثوم والبصل ومنها الموالح و البرتقال والعنب والفراولة، وافتتحت الشركة فرعين في ألمانيا وروسيا لتسهيل مرور الحاصلات الزراعية للاسواق العالمية .

وقال عبدالله أبوطالب نائب رئيس مجلس الإدارة إنها تستهدف وصول إنتاجها من خلال تشغيل المحطة إلى 55.4 ألف طن سنوياً من المنتجات المختلفة المجهزة للتصدير، وتعتمد المحطة تكنولوجيا متقدمة للفرز والتعبئة كما تستعين الشركة باستشاريين ومهندسين زراعيين لضمان زيادة إنتاج الرقعة الزراعية وتحسين جودة المنتجات التصديرية.
اضاف أن إجمالى قيمة صادرات الشركة خلال العام الماضي 30 مليون جنيه وتستهدف تحقيق نمو ملحوظ بعد تشغيل محطة الفرز والتعبئة.

وقال إن المحطة تسهم فى توفير 3 آلاف فرصة عمل غير مباشرة في الأعمال الزراعية و150 وظيفة في محطة الفرز والتعبئة لتشغيل الشباب في مدينة السادات وماحولها، كما تحرص الشركة على التواجد سنويا في المعارض الدولية المتخصصة منها معرض فروت لوجيستيكا الذى يقام فى ألمانيا، وأضاف ان الشركة تنتظر تطبيق منظومة دعم الصادرات الجديدة وصرف المستحقات المتأخرة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/07/03/1220452