منطقة إعلانية





محافظ الوادي الجديد: الاتفاق على تطبيق منظومة الكارت الذكي للسيارات الحكومية


قال محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط، إنه تم الاتفاق على تطبيق منظومة الكارت الذكي لصرف المواد البترولية للسيارات الحكومية، وذلك في إطار خطة ترشيد الاستهلاك والإنفاق التي تتبعها المحافظة.

وأضاف الزملوط في تصريح اليوم الأحد أن المنظومة الجديدة تهدف لإحكام السيطرة على عملية صرف المواد البترولية ومنع أي استغلال أو تجاوز في صرفها، وسيتم تعميمها على جميع السيارات التابعة للجهات الحكومية بالمحافظة.

وأكد تكثيف الحملات المرورية والرقابية على مواقف نقل الركاب وعلى الطرق السريعة والداخلية بالتنسيق مع مديرية الأمن وإدارة المرور؛ للتأكد من التزام السائقين وأصحاب مركبات التاكسي بالتعريفة الجديدة.

وأشار إلى أنه سيتم وضع “بنرات” ولوحات إرشادية بالتعريفة الجديدة بالمواقف، ووضع ملصقات بالتعريفة الخاصة بكل خط على السيارات والتاكسي وتطبيق العقوبات الرادعة على المخالفين.

وعلى صعيد آخر، أعلنت المحافظة أسماء الذين حصلوا على وحدات سكنية في القرعة التي أجريت على 81 وحدة إسكان اجتماعي بمدينة باريس، منهم 77 وحدة سكنية للمتقدمين و4 وحدات لذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال يوسف مرزوق رئيس مركز باريس: “إن المشروع يأتي ضمن خطة وزارة الإسكان، حيث تم الانتهاء منه في فبراير 2015 بإجمالي 96 وحدة سكنية وبتكلفة 13 مليون جنيه، وجرى تسليم 15 وحدة سكنية للمنتفعين، ونقل ملكية باقي الوحدات للمحافظة بإجمالي 81 وحدة، وجرى تنفيذ القرعة العلنية عليها للمرة الثانية؛ لعدم استكمال الإجراءات مسبقًا”.

وأضاف مرزوق: “أنه على الذين حصلوا على وحدات سكنية التوجه للمجلس لإنهاء إجراءات تسلم الوحدات الخاصة بهم ودفع الرسوم المقررة”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/07/07/1222192