منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





مسرّعة “Changelabs” تحتضن 10 شركات ناشئة جديدة فى مصر


أطلقت مسرعة الأعمال تشنجلابس Changelabs، أول برنامج تدريبي لتسريع الشركات الاجتماعية الناشئة من خلال شراكات مع أفضل برامج ريادة الأعمال في السوق ومنها منصة “فكرتك شركتك” التابعة لوزارة الاستثمار والتعاون الدولي، وبنك “بلوم مصر” ، والاتحاد الأوروبي “سند”، والبنك الهولندي للتنمية و”أمازون” لخدمات الشبكات.

وتم تصميم برنامج تسريع الأعمال في مصر لمدة 6 أسابيع لدعم الأفكار المتميزة في الأعمال لتحقيق التغيير المطلوب في النظام البيئي ليتوافق مع رؤية “مصر 2030” للتنمية المستدامة.

وكشفت المسرعة خلال مؤتمرها الصحفي الذي نظمته أن 10 شركات ناشئة سيكون لديها فرصة الانضمام إلى مسرع الأعمال والاستفادة من شبكة عالمية من المدربين والخبراء الدوليين، إلى جانب ممولين ومستثمرين وشركاء وعملاء، فضلاً عن تمويل سنوي يصل إلى 2.5 مليون جنيه مصري.

والشركات الناشئة التي تم اختيارها هي يوسبيتال Youspital، ولندر Lender، وأوتو كورسز OTO Courses، ونشأ Nash2، وأبو العُرّيف، وسيان Cyyann، وبريستو Presto، وبروتينيا Protein .

وقال كريم سمرة، الشريك المؤسس في “Changelabs” : نري مصر مورد مجموعة من الأفكار الجديدة وفرص التأثير الحقيقي التي تمثل حجر الزاوية لمهمة Changelabs في المنطقة، مؤكداً أن شباب مصر جزء لا يتجزأ من هذه المهمة.

وقال جمال خياط، الشريك الإداري في المسرعة إنه سيتم تزويد رواد الأعمال العشرة وفرقهم بأدوات ومهارات جديدة لتطوير أفكارهم باستمرار أمام لجان التحكيم في المرحلة الأولى، مشيراً أن فرق الشركات الناشئة سيحصلون على فرصة متميزة من خلال برنامج Changelabs مصر للتعايش والعمل وتبادل الخبرات مع أصحاب المشاريع المتشابهة في الأفكار”.

وتتمثل الميزة الرئيسية للمسرعة في التركيز على الشركات الناشئة التي مازالت في مرحلة الأفكار، والوصول غير المسبوق إلى شبكة ومجتمع دوليين، وتوفير فرص منتظمة ومتسقة لعرضها أمام مدربين قبل عرضها على المستثمرين والتفاعل معهم، إلى جانب العمل مع فريق محنك من رجال الأعمال والرياديين مستعدون دائماً للمساعدة.

وسيوفر البرنامج للشباب التدريب والمهارات اللازمة للنجاح، حتى مع عدم وجود تدريب مسبق.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/07/08/1222540