منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





بيبسيكو مصر: إعلان اعتذار لاعبى منتخب مصر “محرف”


اعلنت شركة بيبسيكو مصر أن النسخة  غير الرسمية من اعلان منتج بيبسى التى تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى بشان اعتذار بعض لاعبى المنتخب الوطنى تم تحريفها وتسريبها وجارى التحقيق مع الاطراق المعنية للوصول الى اسباب تداول هذه النسخة المحرفة على مواقع التواصل الاجتماعى.

وقالت بيبسيكو مصر فى بيان لها على الصحفة الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك إن الشركة شكلت  لجنة من المسئولين والمختصين بالشئون القانونية للتحقيق فيما حدث لمعرفة كيف تم نشر هذه النسخة غير الرسمية من هذا الإعلان .

توضيح شركة بيبسيكو

أوضحت الشركة أنه تم  تحريف الرسالة الايجابية لتلك النسخة التى كانت “الكورة لسه فى ملعبنا” كدعم للاعبى المنتخب وتحفيز الجماهير المصرية الوفية فى حالة الاداء غير الموفق فى الادوار الاولى فقط من البطولة وعندما تحقق الفوز لمنتخبنا والصعود كأول مجموعة تقرر عدم نشر النسخة الرسمية الا انه عقب الخروج من دور ال 16 فوجئنا بتداول الاعلان بعد تحريف رسالته الاساسية الى الاعتذار واجب.

أشارت الى أنه منذ بداية تداول النسخة غير الرسمية على موافق التواصل الاجتماعى قامت الشركة باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لحذف هذه النسخة عن طرييق التواصل مع المواقع التى قامت بتداولها مؤكدة على انها لن تتهاون فى معاقبة كل المسئولين عن هذه الواقعة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/07/10/1223821