منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




الرقابة المالية تمنح أول رخصة مزاولة لـ”ثروة للتصكيك”


كشفت شركة “ثروة كابيتال القابضة للاستثمارات المالية”، عن حصول شركة “ثروة للتصكيك” على ترخيص مزاولة النشاط من الهيئة العامة للرقابة المالية.

وأوضحت الشركة أن رخصة مزاولة نشاط التصكيك تعد الرخصة الأولى من نوعها في مصر لهيكلة وإصدار الصكوك.

وتضاعفت أرباح شركة “ثروة كابيتال القابضة للاستثمارات المالية” 1.29 مرة خلال الربع الأول من العام الجاري لتصل إلى 127.9 مليون جنيه، مقارنة بصافي أرباح 55.7 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ فى الاعتبار حقوق الأقلية من المساهمين.

فيما تراجعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر لتصل إلى 483 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل إجمالي إيرادات 604.5 مليون جنيه خلال نفس الفترة من عام 2018، فيما انخفضت تكلفة المبيعات خلال الربع الأول لتصل 443.6 مليون جنيه، مقابل إجمالي تكلفة 571.8 مليون جنيه خلال نفس الربع من عام 2018.

وانضم تامر المهدي، وحسن عبده لمجلس إدارة شركة «ثروة كابيتال» ممثلين عن شركة «أوراسكوم للاستثمار القابضة» خلال اجتماع جمعيتها العامة العادية أمس.

واستحوذت شركة «أوراسكوم للاستثمار القابضة»، على 30% من «ثروة كابيتال»، خلال شهر فبراير الماضى، بسعر طرح أسهم الأخيرة فى البورصة البالغ 7.3 جنيه، ضمن خطتها الاستراتيجية للتوسع فى الاستثمار فى القطاع المالى، بالإضافة إلى 4 قطاعات أخرى تضم قطاع التصنيع الزراعى والقطاع العقارى والاتصالات والقطاع اللوجستى.

وارتفع عدد أعضاء مجلس إدارة ثروة كابيتال إلى 9 أعضاء، ليصبح التشكيل الجديد حازم موسى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، وعمرو لمعى، نائباً لرئيس مجلس الإدارة، بالإضافة إلى محمد عرفة، وأشرف عباس، وسعيد على، أعضاء ممثلين عن «كونسليداتيد فايناشيال هولدينج»، وكلٍ من تامر المهدى، وحسن عبده ممثلين عن «أوراسكوم للاستثمار القابضة»، وكريم زكى، وكريم زين من ذوى الخبرة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/07/15/1225045