منطقة إعلانية





“الإبداع التكنولوجى” يعلن فتح باب التقدم لبرنامج مسرعات الأعمال


4 أغسطس المقبل موعداً نهائياً للتقديم.. و12 أسبوعاً مدة التدريب

أعلن مركز الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال “تيك” بهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا” عن فتح باب التقدم لفعاليات الدورة الـ 16 من برنامج مسرعات الأعمال (TEA)، ووجه المركز الدعوة لرواد الأعمال وكل من لديه فكرة مبتكرة أو نموذج أولى فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للاستفادة من هذه الصورة.

ويعمل برنامج مسرعات الأعمال Tiec Entrepreneurship Accelerator على تعزيز وبناء قدرات رواد الأعمال فى الفترة ما قبل الاحتضان التكنولوجى لمساعدتهم على تحويل الأفكار إلى شركات ناشئة ناجحة وذلك من خلال برنامج تدريبى مكثف عبارة عن 12 ورشة عمل و6 جلسات استشارية وتوجيهية والتطبيق العملى للتكنولوجيا.

وتم تحديد الموعد النهائى للتقدم في 4 أغسطس المقبل، ويستغرق البرنامج التدريبى 12 أسبوعاً تتمكن خلاله الفرق من تطوير خطة عمل الشركة والعرض التقديمى عنها ووضع تصور عن تطوير التكنولوجيا المستخدمة للوصول إلى العملاء.

ويشترط البرنامج أن يكون عدد المتقدمين شخصين على الأقل من كل فريق من رواد الأعمال، على أن يكون واحد من المؤسسين على الأقل مصرى الجنسية، وأن يتمتع بالكفاءة في مجال تكنولوجيا المعلومات ولديه القدرة على تطوير التكنولوجيا التى يزعمون استخدامها كأساس لإنشاء الشركة.

وأعلن المركز فوز 9 شركات جديدة في الدورة 23 من مسابقة خطط الأعمال Start IT والتى تؤهل الشركات الناشئة للانضمام والاحتضان لمدة عام من خلال برنامج الحاضنات التكنولوجية.

وتوفر حاضنة مركز الابداع التكنولوجي وريادة الأعمال سواء في القرية الذكية أو أسيوط عدد من الخدمات المتميزة تبلغ إجمالي قيمتها 180 ألف جنيه مقسمة إلى 120 ألف جنيه في صورة خدمات استشارية وتسويقية وبرامج وأجهزة حاسب آلى، ومقر للشركة مزود بالأثاث المكتبى وتوصيلات الإنترنت، والبرامج الأساسية وأدوات أجهزة الحاسب، ودعم نقدي قيمته 60 ألف جنيه.

وتضم القائمة التى أعلن عنها المركز عدد من الشركات التي تعمل في مجال التجارة الإلكترونية وتطوير المنصات التي تربط العملاء بأصحاب الأعمال التجارية مثل SKN، وBaghyra، وشركة Kemitt، وشركة Tawfiqia. وذلك بالإضافة إلى شركة Scienup التي تقوم بتطوير موقع إلكترونى لربط الباحثين بأصحاب الشركات في مجالات العلوم والهندسة من خلال شبكة من المراكز البحثية والجامعات والمختبرات الخاصة.

كما تضم القائمة شركة Hexel Labs التى تقوم بتطوير برمجيات خصيصة لأجهزة إنترنت الأشياء، وكذلك شركة AION Innovations التى تعمل في مجال بناء وتطوير تطبيقات المدن الذكية، وعدد من الشركات التى تقوم بتمكين عمل المطورين وتحسين عمليات البرمجة وأداء التطبيقات مثل Orenda، وDjaty.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/07/15/1225119