منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“youspital” للحجوزات الطبية تتيح الدفع الإلكترونى لعملائها عبر “فورى”


“عبدالعزيز”: نستهدف الوصول إلى 60 ألف عملية حجز عبر الموقع بنهاية 2020

تستهدف شركة “youspital ” للحجوزات الطبية الوصول بعمليات الحجز عبر موقعها الإلكترونى إلى 60 ألف عملية حجز بنهاية 2020، كما أتاحت الشركة إمكانية الدفع الإلكترونى للعملاء عبر شبكة “فورى”.

قال محمد عبدالعزيز المؤسس والرئيس التنفيذى بالشركة، إن السبب الرئيسى فى تأسيس الشركة هو مساعد الافراد الذين ليس لديهم تأمين طبى، الحصول على تخفيضات فى الحجوزات الطبية بأسعار مخفضة لحجز المعامل والتحاليل الطبية والأشعة.

وأوضح أن نسبة التخفيضات التى تقدم للعميل تتراوح مابين 50 و60% من قيمة الحجز للأشعة أو التحاليل، وأضاف أنه متعاقد حالياً 9 معامل تحاليل وأشعة، حيث أن هذه المعامل لديها أكثر من 800 فرع منتشرة فى جميع المحافظات، منوهاً إلى أن سوف يتعاقد مع عيادات العلاج الطبيعى والمستشفيات المستشفيات خلال الفترة المقلبة.

وأشار إلى أن الشركة بدأت عملها رسمياً فى السوق المحلى منذ 3 شهور تقريباً، ويمكن للعميل تنفيذ عملية على الموقع الإلكترونى الخاصة بالشركة.

وكشف عبدالعزيز، أنه يستهدف الوصول إلى 60 ألف عملية حجز عبر موقع الشركة الإلكترونى بنهاية العام المقبل، حيث تم حجز 600 عملية حجز خلال الأيام الأولى من تشغيل الموقع.

وقال: نتيح أيضاً للمستخدمين إمكانية الدفع الإلكتروني للمستخدمين من خلال شبكة شركة “فورى”، وذلك بهدف تسهيل عملية الحجز على العميل، أو بالبطاقة البنكية، ويمكن أيضاً الدفع كاش عن معمل الآشعة والتحاليل أو الجهات الطبية التى نتعاقدها معها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/07/30/1230350