منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




منصور: «الزمالك» سدد 480 مليون جنيه ديوناً.. وصفقات اللاعبين «كاش»


قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إن النادى سدد مستحقات شراء عقود لاعبيه الجدد نقداً، ولا يوجد على النادى أى ديون للاعبيه السابقين أو الحاليين.

وقدم نادى الزمالك 10 صفقات جديدة فى مؤتمر صحفى، عُقد بالنادى، استعداداً لبدء منافسات بطولة دورى أبطال أفريقيا والتى يواجه فريق ديكادها الصومالى بالدور التمهيدى للبطولة، ثم مباراة السوبر التى ستقام بالإمارات أحد أيام 16،17،18 أغسطس. وأعلنت محكمة التحكيم الرياضى (تاس) رفض إعادة مباراة العودة بين الترجى التونسى والوداد المغربي، التى تم إلغاؤها لعدم عمل تقنية الحكم المساعد بالفيديو (فار)، ومنح الاتحاد الأفريقى (كاف) الحق فى تحديد صاحب اللقب، الذى سيواجه الزمالك فى السوبر بوصفه بطلاً لكأس الكونفيدرالية.

وأعلن الزمالك استعادة شيكابالا بعد انتهاء إعارته فى اليونان، ومصطفى محمد، المعار لطلائع الجيش، وضم محمد عبدالشافى، وكريم بامبو، فى صفقتى انتقال حر، والتعاقد مع المغربيين أشرف بنشرقى من الهلال السعودى دون الإعلان عن قيمة الصفقة، ومحمد أوناجم من الوداد المغربى، وإسلام جابر من المقاصة، و3 حراس مرمى هم محمد عواد من الإسماعيلى، ومحمد أبوجبل من سموحة، ومحمد صبحى من بتروجت.

وأعلن منصور عن مفاوضات مع 3 مدربين لقيادة الفريق، خلفاً لخالد جلال الذى أقيل بعد خسارة بطولة الدورى ومباراة القمة أمام الأهلى.

وقال منصور، إن الزمالك سيتمسك بنجومه طارق حامد ومحمود علاء وفرجانى ساسى، مع تعويضهم مالياً، بعد تلقيهم عروضاً للاحتراف بالدورى السعودى مع احتمالية ضم لاعبين جدد للفريق.

وأشار رئيس نادى الزمالك، إلى أن النادى سدد ديوناً كانت متراكمة من مجالس الإدارات السابقة، بقيمة 480 مليون جنيه، بواقع 150 مليون جنيه لمصلحة الضرائب، و80 مليون جنيه للتأمينات، و250 مليون جنيه، للاعبين سابقين قدموا شكاوى ضد النادى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/08/01/1231304