منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




%29 نمواً بايرادات «المصرية لتجديد وصيانة خطوط السكك الحديدية» فى 2018


ارتفعت إيرادات الشركة المصرية لتجديد وصيانة خطوط السكك الحديدية، خلال العام الماضى، لتسجل 155.5 مليون جنيه، مقابل 120 مليوناً بالعام الأسبق وبنسبة نمو 29%.

وقال وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، إنَّ الوزارة تولى أهمية كبيرة لرفع كفاءة البنية الأساسية لشبكة السكك الحديدية، من أهمها مشروعات تجديد خطوط السكك الحديدية بما يحافظ على سلامة مسير القطارات.

وحققت الشركة صافى ربح قدره 23 مليون جنيه عام 2018، مقابل 8.5 مليون جنيه عام 2017.

وأضاف وزير النقل خلال ترؤسه أعمال الجمعية العمومية للشركة، أن أعمال التجديدات والصيانة للخطوط ستسهم فى تحسين الخدمة المقدمة لجمهور الركاب وتعظيم دور الهيئة بنقل البضائع عبر السكك الحديدية لتخفيف الأعباء على الطرق.

أشار إلى أهمية توفير قطع الغيار الأصلية من مصانعها العالمية مع توريد الماكينات الحديثة والاستمرار فى برنامج رفع الكفاءة والصيانة المستمرة لجميع المعدات بما ينعكس إيجابياً على أعمال تجديد وصيانة السكة والاهتمام المستمر بتدريب للعاملين بالشركة على أحدث أنواع التكنولوجيا.

وخلال الاجتماع صدقت الجمعية العمومية على تقرير مجلس إدارة الشركة عن العام المالى المنتهى 2018 وقائمة المركز المالى وعلى تقريرى مراقب الحسابات للجهاز المركزى للمحاسبات، كما تم عرض الموازنة المالية التخطيطية لأنشطة الشركة لعام 2019 وعرض الخطة المستقبلية لتطوير الشركة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/08/06/1233119