منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





تابعة لـ”السويدي” توقع عقد إنشاء مع “القناة للسكر” بـ308 ملايين جنيه


كشفت شركة “السويدي إلكتريك”،عن توقيع شركتها التابعة “السويدي إلكتريك للتجارة والتوزيع” عقد أعمال إنشاء بقيمة 308 ملايين جنيه.

ويشمل العقد أعمال إنشاء خط ربط وشبكة داخلية لصالح شركة القناة للسكر، كما تشمل إنشاء شبكة داخلية بطول 180 كيلومترًا بقيمة 255 مليون جنيه، بنظام تسليم المفتاح، على أن يتم التسليم خلال 24 شهرًا من تاريخ توقيع العقد واستلام الدفعة المقدمة.

ويشمل العقد أيضًا، إنشاء خط ربط جهد 33 كيلو فولت بقيمة 52.8 مليون جنيه، بنظام تسليم المفتاح، على أن يتم تسليم المشروع خلال 6 أشهر من تاريخ توقيع العقد واستلام الدفعة المقدمة.

وأشارت الشركة إلى أن إجمالي العقود الموقعة لصالح شركة “القناة للسكر” يبلغ 753 مليون جنيه.

وفي يونيو الماضي، وقعت شركة “السويدي إليكتريك” عقد شراء مع شركة R.F. Energy S.A، التابعة لشركة F.G Europe S.A، للاستحواذ على كامل رأسمال 4 شركات باليونان، بقيمة 55 مليون يورو.

وأوضحت الشركة أن 3 شركات من ضمن الشركات تمتلك مشروعات طاقة رياح وأخرى تمتلك مشروعًا لتوليد الطاقة الكهرومائية.

ومن المقرر تمويل 75% من إجمالي الصفقة من خلال تسهيلات إئتمانية بنظام فصل الموارد من “البنك الأهلي اليوناني” مع تمويل نسبة 25% المتبقية من حقوق الملكية.

ومن المتوقع إتمام الصفقة قبل 28 يونيو الجاري، موضحة أن القدرة الإجمالية للأربع شركات تبلغ 63.6 ميجا وات.

وتراجعت أرباح شركة “السويدي” بنسبة 30.4% خلال الربع الأول من العام الجاري لتصل إلى 955.5 مليون جنيه، مقارنة بصافي أرباح 1.43 مليار جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ فى الاعتبار حقوق الأقلية من المساهمين.

وزادت تكاليف إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر لتصل إلى 9.4 مليار جنيه بنهاية مارس، مقابل إجمالي تكاليف إيرادات 8.25 مليار جنيه خلال نفس الفترة من عام 2018.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/08/20/1236187