منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



«تجارية جنوب سيناء» تستهدف إنشاء فرع جديد ونادٍ للتجار بشرم الشيخ


قال هشام خضير، رئيس الغرفة التجارية بجنوب سيناء، إن الغرفة تستهدف إنشاء فرع جديد لها بمدينة شرم الشيخ بنهاية العام المقبل، لتوفير الخدمات للتجار بالمدينة التى تستحوذ على نحو %50 من منتسبى الغرفة، وستتقدم طلب للمحافظة بتخصيص قطعة أرض لإنشاء نادٍ اجتماعى وصحى للتجار.

وأضاف أن المقر الجديد سوف يخدم 10 آلاف تاجر بالحصول على جميع الخدمات من مقر الغرفة الجديد، وسيسهم فى توفير الوقت والجهد بدلا من اقتصار الحصول خدمات التجار من المقر الرئيسي، وبدوره سيزيد عدد المنتسبين.

وأوضح أن من ضمن أهداف الغرفة خلال الفترة المقبلة هو تطوير الخدمات التى يتم تقديمها للتجار من خلال إنشاء الشباك الواحد للتسهيل على التجار فى الحصول على كافة الخدمات من مقر الغرفة بالعاصمة طور سيناء، وذلك من خلال إنشاء مكتب لهيئة الاستثمار بالغرفة، بدلا من اقتصارها على القاهرة أو الإسماعيلية.

قال، إن الغرفة ستعمل خلال الفترة المقبلة على تحديث وتدقيق وميكنة واستكمال بيانات صغار التجار ومساعدة الدولة فى خلق قاعدة بيانات حقيقية للاقتصاد التجارى على مستوى الجمهورية.

وأشار إلى إن الغرفه تطالب الاتحاد العام بتعديل قانون الغرف التجارية، الخاصة بتقليل عدد المعينين فى أعضاء مجالس الإدارة الغرف التجارية لتكون %25 بدلا من النسبة الحالية لها وهى %50 فضلا عن وضع ميثاق شرف للتجار يكافئ التاجر الملتزم، ويعاقبه فى حال المخالفة وعدم الالتزام.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: هشام خضر

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/08/21/1236487