منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“جلوبال ترونكس” تفوز بتوريد 110 آلاف عداد لـ”كهرباء شمال وجنوب الدلتا”


الشركة تتنافس مع 7 شركات على توريد 250 ألف عداد

فازت شركة جلوبال ترونكس بمناقصة توريد 110 آلاف عداد كهرباء مسبق الدفع لصالح شركتى توزيع كهرباء شمال وجنوب الدلتا.

وقالت مصادر لـ”البورصة”، إن العرض المالى والفنى الذى تقدمت به “جلوبال ترونكس” يتفوق على الشركات المتنافسة، وستورد 100 ألف عداد كهرباء أحادى لصالح شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، و10 آلاف عداد كهرباء ثلاثى لصالح شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء.

وأضافت المصادر، أن “جلوبال ترونكس” ستبدأ توريد عدادات الكهرباء على دفعات بحسب الاتفاق مع شركات التوزيع، وتتنافس مع 7 شركات منها “السويدى” و”المصرية” و”المعصرة” على توريد 250 ألف عداد كهرباء لـ5 شركات توزيع كهرباء.

وأوضحت المصادر، أن “جلوبال ترونكس” تقدمت بعروضها فى المناقصات التى طرحتها شركات توزيع كهرباء جنوب القاهرة والإسكندرية ومصر العليا ومصر الوسطى لتوريد عدادات بكميات مختلفة بإجمالى 250 ألف عداد، ومازالت هذه المناقصات فى مرحلة التحليل الفنى والمالى.

وذكرت المصادر، أن شركات التوزيع بعد الترسية والتعاقد مع الشركة الفائزة وتوريد العدادات ستبدأ تركيبها لصالح المتقدمين بطلبات على مستوى الجمهورية لتركيب العدادات وبدأت فى إجراءات المعاينة وسداد المقايسات.

وقالت المصادر، إن العداد مسبق الدفع يتيح للمشترك مراقبة الاستهلاك وترشيده، حيث يظهر على شاشة العداد جميع البيانات الخاصة بالرصيد المتبقى (كيلووات/ساعة)، وقيمته بالجنيه، وعدد الأيام الباقية فى الرصيد، وإمكانية التعرف على شريحة استهلاك الكهرباء التى تتم المحاسبة من خلالها، كما يوجد زر خاص بالشاشة يمكنه عرض القدرة التعاقدية، ونحو 22 بنداً آخر.

وأشارت إلى أن العداد مزود بلمبة بيان «فى واجهة العداد» تضىء عند وصول الرصيد إلى 25% من قيمة الشحن، وتضاء بشكل متقطع عند وصول الرصيد إلى 10% من قيمة الشحن، حتى يتسنى للعميل الشحن قبل انتهاء الرصيد.

وأوضحت المصادر، أن المشترك يستطيع شحن الكارت فى مراكز الشحن التابعة للشركة فى أى وقت، وبأى كمية كهرباء يرغب فى شرائها، وعدم الانتظار حتى ينفد الرصيد الموجود فى العداد لإعادة شحن الكارت، وفى هذه الحالة يضاف الرصيد الجديد للرصيد المتبقى بالعداد.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/08/26/1237371