منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«اتصالات مصر» تتفق مع «الفطيم العقارية» على تقديم الـ«تريبل بلاى» فى «كايرو فيستيفال سيتى»


أعلنت شركة «اتصالات مصر» توقيع اتفاقية تعاون مع «كايرو فستيفال سيتى»، أحد مشاريع مجموعة الفٌطيم العقارية مصر؛ لتقديم خدمات الـ«تريبل بلاى» والتى تعمل على توفير أحدث حلول الاتصالات المتكاملة، ومن المخطط الانتهاء من الخطة التنفيذية مع بداية عام 2020.

ووقع عقد الشراكة المهندس حازم متولى، الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات مصر، والمهندس أشرف عزالدين، العضو المنتدب لمجموعة الفٌطيم العقارية مصر.

ويتضمن العقد تقديم باقة من الخدمات المتطورة المتكاملة فى جميع الوحدات السكنية والتجارية ليتمكن أصحابها من الاستمتاع بخدمات IPTV التى تتيح القنوات التليفزيونية فائقة الجودة والخدمات الصوتية مثل التليفون الثابت وخدمة الـIP Telephony، فضلاً عن توفير خدمات الإنترنت بأقصى سرعة ممكنة وبجودة غير مسبوقة فى باقة موحدة، اعتماداً على كابلات الألياف الضوئية.

وقال المهندس حازم متولى، الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات مصر، إن مجموعة الفٌطيم العقارية، إحدى الشركات العاملة فى مجال الاستثمار العقارى، وتأتى الشراكة لتتوافق مع رؤية مصر 2030 والتى تحرص على تقديم أحدث التكنولوجيات العالمية فى مجال الاتصالات تحقيقاً للتحول الرقمى فى جميع مؤسسات الدولة والتى تأتى على رأسها بناء مجموعة من المدن الذكية.

أضاف: «جاء التعاون فى إطار استراتيجية شركة اتصالات مصر لتفعيل نموذج المشغل المتكامل اعتماداً على بنيتها التحتية التى تعتبر الأفضل فى السوق المصرى».

أوضح «متولى»، أن تلك الخطوة استكمالاً للخدمات المتنوعة التى تقدمها اتصالات مصر لعملائها من خلال توفير خدمات القيمة المضافة داخل المجمعات العمرانية المغلقة والتى تحقق لهم الرفاهية والاتصال الدائم بأفضل جودة ممكنة.

وقال المهندس أشرف عزالدين، العضو المنتدب لمجموعة الفٌطيم العقارية مصر، إن المجموعة تسعى لتوفير منظومة عقارية متكاملة لتتماشى مع احتياجات ومتطلبات العملاء.

أضاف أن المجموعة اختارت «اتصالات مصر» لتكون مشغل الاتصالات الأمثل لتقديم حلول وخدمات تكنولوجيا داخل كايرو فستيفال سيتى لتلبية تلك الاحتياجات لعملائنا الذين أصبح لديهم طموحات متزايدة من خدمات الاتصالات المتطورة.

يذكر أن «اتصالات مصر» حصلت على ترخيص إنشاء وتشغيل شبكات الاتصالات داخل المجتمعات العمرانية المغلقة فى شهر فبراير الماضى، والذى يمكن العملاء من الاستفادة من خدمات الإنترنت والفيديو بالطلب وكاميرات المراقبة وتوصيل خدمات التليفون الثابت والمحمول.

كما يسمح الترخيص بربط تلك المجتمعات العمرانية بخارجها، بالإضافة إلى إنشاء وتشغيل البنية الأساسية لشبكات الإتاحة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/09/02/1240669