منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الإسكان” تنتهى من تطوير عشوائيات “الغردقة”


تنفيذ 250 بيتاً و600 وحدة بمشروع “الروضة” ومساكن بديلة لأهالى مناطق مجاهد وجبل العفش وزرزارة

انتهت وزارة الإسكان من إنشاء 250 بيتا ملحق بكل منها حوش بمساحة إجمالية 150 متر مربع و600 وحدة سكنية بمساحة 90 متر كمساكن بديلة للمساكن غير الآمنة الواقعة بمنطقتي مجاهد وجبل العفش المهددتين للحياة ومنطقة زرزارة ذات المسكن غير الملائم بمدينة الغردقة.

قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، إن المشروع فى إطار التعاون المشترك بين صندوق تطوير المناطق العشوائية ومحافظة البحر الأحمر، وسعياً من الدولة لتوفير حياة آمنة وكريمة لأهالي وسكان المناطق غير الآمنة، على مستوى الجمهورية.

أضاف أنه يتم حاليا التنسيق للبدء في تسكين الأهالي بالوحدات الجديدة.

وقال المهندس خالد صديق، المدير التنفيذى لصندوق تطوير المناطق العشوائية، إن الشهور المقبلة ستشهد الانتهاء من عدد ضخم من الوحدات السكنية التى أنشأتها الدولة لسكان المناطق غير الآمنة.

أشار إلى أنه يتم التنسيق مع المحافظات المعنية لبدء تسكين المستحقين على الفور، مشددا على أنه لن يسمح بالحصول على هذه الوحدات سوى للمستحقين، كما ستتم أعمال المتابعة الدورية للوحدات، بهدف التأكد من عدم التصرف فيها، وكذا ضرورة الحفاظ عليها، فالدولة استثمرت المليارات فى هذا المشروع الاجتماعى الضخم، الذى حقق أحلام عشرات الآلاف فى الحصول على وحدة سكنية لائقة، والتمتع بحياة كريمة، ولذا نحن حريصون كل الحرص على وصول الوحدات لمستحقيها، وكذا الحفاظ عليها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/09/05/1241519