منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




تعيين مجدي جميل مديراً لقطاع التسويق والمبيعات بفنادق “أكور” بمصر


أصدرت شركة أكور العالمية لإدارة الفنادق، قراراً بتعيين مجدي جميل مديراً لقطاع التسويق والمبيعات لفنادقها بمصر، إلى جانب إدارته لفندق فيرمونت نايل سيتي.

وقالت الشركة فى بيان صادر لها، إنه من المقرر تولى “جميل” كمدير إقليمي للشركة بمصر، الإشراف على أداء واستراتيجيات فرق عمل التسويق والمبيعات بكل من الـ 24 فندقًا التابعين لمجموعة أكور بمصر، بما فى ذلك العلامات التجارية فيرمونت، سوفيتيل، سوفيتيل لجند، موفينبيك، نوفوتيل و ميركيور، بالإضافة إلى الـ 15 فندقاً قيد الإنشاء.

وتدرج مجدي جميل فى سلسلة المناصب الرئيسية منذ انضمامه لمجموعة فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية بمصر مع أول فندق للمجموعة “فيرمونت هليوبوليس”، حتى حصل على منصب المدير الإقليمي لقطاع التسويق والمبيعات للمجموعة بمصر في ٢٠١٥.

وحصل مجدي جميل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال مع مرتبة الشرف من الجامعة الأمريكية بالقاهرة ، حاصداً العديد من الجوائز بما في ذلك مدير المبيعات والتسويق للعام على مستوى الشركة، بالإضافة إلى جائزة فيرمونت ماسترز وفيرمونت بريزيدنت سيركل، التي تعد أعلى جائزة معتمدة من قبل الشركة، خلال الأعوام ٢٠١٦ و٢٠١٧ و٢٠١٨.

وتعتبر “أكور” مجموعة رائدة عالمياً في مجال الضيافة والفنادق، حيث تقدّم خبرات فريدة فى ٤٩٠٠ فندق ومنتجع وشقق وفيلات فندقية بـ ١١٠ دول حول العالم، على مدى أكثر من ٥٠ عاماً .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/09/07/1241848