منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«أوبر»: الشركة تعتمد على السوق المصرى للتوسع بالمنطقة


«حمودة»: نتعاون مع 100 ألف شريك نشط شهرياً

الشركة تعمل فى 11 محافظة.. والصعيد وشرم الشيخ محطاتنا القادمة

تعتمد شركة «أوبر» للنقل التشاركى على السوق المصرى؛ لزيادة حجم أعمالها فى المنطقة للمساعدة فى خطتها للوصول إلى مليار عميل على مستوى العالم.

قال أحمد حمودة، مدير عام «أوبر» فى مصر، إن السوق المصرى كبير وواعد ويضم فرص نمو كبيرة.

وأعلنت «أوبر»، العام الماضى، عن ضخ نحو 100 مليون دولار فى السوق المصرى خلال 5 سنوات لتطوير نظام الدعم ومركز التميز بالقاهرة الجديدة.

وأضاف «حمودة» لـ«البورصة»، أن «أوبر» استخدمت أقل%50 تقريباً من الاستثمارات المستهدفة خلال العامين الماضى والحالى.

أوضح أن «أوبر» تطرح المنتجات الجيدة بالقاهرة ثم تقوم بتسويقها فى البلدان الأخرى؛ حيث تعتبر مصر المركز الرئيسى لخدمة عملاء الشركة فى الشرق الأوسط.

أشار إلى أن «أوبر» تمتلك مركزين رئيسيين لدعم الشركاء السائقين الأول بالقاهرة والثانى بالإسكندرية، وتدرس تأسيس مراكز أخرى، وذلك حسب احتياج السوق.

وقال إن «أوبر» تخطط للوصول إلى مليار عميل على مستوى العالم، مشيراً إلى أهمية السوق المصرى فى نمو أعمال الشركة.

أضاف أن الشركة تتعاون مع 100 ألف سائق نشط شهرياً، وتدرس التوسع فى محافظات الوجه القبلى، ومدينة شرم الشيخ خلال الفترة المقبلة.

أشار إلى أن هذه الخطوة تتم من خلال توفير وسيلة نقل آمنة والوصول إلى أكبر عدد من العملاء، بالإضافة لتقديم خدمات عالية الجودة بأسعار مناسبة لجميع الشرائح المجتمعية.

وقال إن «أوبر» أطلقت العام الماضى «أوبر سكوتر» بالقاهرة ثم توسعت بالإسكندرية والمنصورة، كما أطلقت خدمة «أوبر باص» بجانب «أوبر بلاك» بالجونة.

أضاف أن الشركة تدعم شركاءها من السائقين بتوفير عوامل الأمن والسلامة وأنظمة تساعدهم على الحفاظ على إيراداتهم كنظامى «البلاتينى» و«السوبر» كما عقدت عدة شراكات يستطيع من خلالها السائق الحصول على تخفيضات على وجبات طعام وزيوت السيارات كما وفرت نظام تقسيط السيارة، بالإضافة إلى تأجير السيارة بالتعاون مع شركة «درايف» كما وفرت خدمات التأمين للسائقين بالتعاون مع شركة «اكسا» للتأمين.

أوضح أن نظام الاقتصاد التشاركى عالمياً ومحلياً له تأثير إيجابى كبير خاصة فى توفير فرص عمل، وتحسين الدخل.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/09/09/1242400