منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“إيه جى دى” تستهدف 250 مليون جنيه استثمارات بـ”القاهرة الجديدة”


تخطط شركة “إيه جى دى” للاستثمار العقارى لزيادة حجم أعمالها بمدينة القاهرة الجديدة إلى 250 مليون جنيه خلال عام 2020.

قال محمد العتال العضو المنتدب لشركة “إيه جى دى” إحدى شركات مجموعة “العتال هولدينج”، إن حجم أعمال الشركة فى التجمع الخامس سيصل بنهاية العام الجارى إلى 150 مليون جنيه.

أضاف أن الشركة تستهدف الوصول بحجم أعمالها بالقاهرة الجديدة إلى 250 مليون جنيه خلال 2020 من خلال التوسع بمشروعات عقارية جديدة بالتجمع الخامس.

أوضح العتال، أن جميع مشروعات شركة “إيه جى دى” والتى بلغت 25 مشروعاً بالتجمع الخامس مملوكة بالكامل للشركة التى لا تسوق مشروعات للغير .

أشار إلى استعداد الشركة لضخ استثمارات جديدة خلال الشهر المقبل وتنفيذ مشروع سكنى جديد لينضم إلى مشروعات الشركة بالتجمع الخامس.

وقال إن التجمع الخامس من المناطق الاستثمارية الجاذبة، نظراً لتخطيطها بطريقة صحيحة من قبل الدولة مؤكدا أن العاصمة الإدارية الجديدة لم تؤثر على حركة البيع بالمنطقة التى مازالت تتمتع بمعدلات طلب متزايدة.

أضاف: “الشركة ستتوسع خلال السنة الحالية والمقبلة بالقاهرة الجديدة والشروق وليس لديها نية للخروج لمناطق أخرى خلال الفترة القليلة المقبلة”.

أوضح أن الشركة انتهت من مشروع “ديالا” آخر مشروعاتها وتم بيعه بالكامل وهو عبارة عن مينى كومباوند ويتمتع بخدمات وعوامل ترفيه داخل عمائر المشروع تضاهى الخدمات الموجودة فى المشروعات الكبيرة.

أشار العتال إلى أن معدلات البيع بالعاصمة الإدارية تتزايد باستمرار، خاصة مع قرب انتقال الحكومة للعاصمة خلال 2020.

وقال إن من يشترى فى العاصمة حالياً هو المستثمر وليس الساكن، نظراً للجدوى الاستثمارية العالية والعوائد الإيجارية المتوقعة للوحدات السكنية والتجارية أو الفندقية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/09/15/1244563