منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“تجارية السويس” تفتح باب الترشح لعضوية 32 شُعبة نوعية بالدورة الجديدة


فتحت الغرفة التجارية بالسويس، باب الترشح لعضوية مجلس إدارة نحو 32 شُعبة نوعية خلال الأسبوع الجاري، لبدء إجراء انتخاباتها للدورة (2019- 2023) وفقا للقرار الوزارة رقم 45 لسنة 2003 بشأن لائحة النظام الأساسي للشُعب النوعية بالغرف التجارية بالمحافظات.

قال محمد المالح، رئيس الغرفة التجارية بالسويس، إن نحو 8 شعب فقط هي الفعالة لدى الغرفة، خلال الفترة الحالية، وتقوم بأنشطة من خلال الاجتماعات وطرح المشكلات التي تواجه التجار في قطاعاتهم إلا أن باقي الشُعب لا تعمل على أرض الواقع.

أوضح “المالح” لـ “البورصة” أن الغرفة يقع على عاتقها حاليا تحفيز الشُعب على عقد انتخاباتها للدورة الجديدة التي تستمر 4 سنوات، وستبدأ بانتخابات 3 شُعب وهي (المخابز والسلع التموينية، والتوكيلات الملاحية).

لفت إلى أن الغرفة تعقد حاليا لقاءات مع مختلف الشُعب النوعية للاتفاق على خطة عمل جديدة مقومها الأساسي هو تفعيل عمل الغرف التجارية وتسليط الضوء على مشكلات التجار.

أشار إلى أنه من المقرر أن تجري الغرفة انتخابات الشُعب خلال الأسبوع المقبل، متوقعًا أن يصل عدد الشعب التي ستجري انتخابات إلى 15 شعبة نوعية خلال الفترة الحالية.

ويشترط الترشح ان يكون المتقدم للترشح مصري الجنسية، وألا يقل عمرة عن 25 سنة، ويجيد القراءة والكتابة، وألا تكون اسقطت عضويته من مجلس إدارة الغرفة أو من الشعبة ولم يمر عليها 4 سنوات، ويكون مسددًا لرسوم اشتراك الغرفة لسنة الترشح.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/10/01/1250555