منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





تعاون بين “مدينة زويل” و”مستثمرى 6 أكتوبر” لربط البحث العلمى بالصناعة


صدقى: المدينة خصصت إدارة كاملة لبحث مشكلات الصناعة وحلها

وقعت مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا بروتوكول تعاون مع جمعية مستثمرى 6 أكتوبر لمدة 3 سنوات، فى إطار دعم التعليم من خلال ربط التعليم الجامعى بالصناعة عبر توفير فرص للتدريب الصيفى للطلاب بمصانع مدينة السادس من أكتوبر مع إعداد مشروع تخرج فى نهاية التدريب، ونقل الخبرات العملية للطلاب.

ومن المقرر ربط مشروعات التخرج بمشكلات واحتياجات المصانع الفعلية، وقيام المتخصصون من أساتذة جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل على تحليل واقتراح حلول للمشكلات التى تعانى منها الشركات الصناعية.

وقال الدكتور شريف صدقى الرئيس التنفيذى لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، إن المدينة تهدف لمواكبة الجديد فى مجال البحث العلمى والعمل على إيجاد حلول للمشكلات التى تواجه مصر فى الصناعة لوضع مصر فى المكانة الاقتصادية التى تستحقها بين الدول.

وأشار صدقى إلى أن مدينة زويل خصصت إدارة كاملة هدفها أن تقوم بدراسة المشكلات فى عدد من المجالات والعمل على إيجاد حلها، والاتفاقية مع جمعية مستثمرى أكتوبر تعد تطبيقاً للبحث العلمى وكل ما توصل إليه من ابتكارات علمية جديدة وتسخيرها لخدمة الاقتصاد القومى.

وذكر الدكتور محمد خميس رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمرى مدينة 6 أكتوبر إلى مدى أهمية التعاون مع مدينة زويل فى هذا التوقيت، وأصبح لزاماً على مصر أن تتجه إلي دعم البحث العلمى وجميع الطلاب الذين يساهمون فى مسيرة مصر العلمية لتحتل مستوى متقدم في العلم والصناعة عالمياً من خلال ربط التعليم بالصناعة وبالبحث العلمى والاستفادة من التطور الهائل الذى وصل إليه العالم فى جميع المجالات، بالإضافة إلى الاستفادة من تميز مدينة زويل والأبحاث المتميزة التى ينجزها طلابها وباحثيها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/10/02/1250812