منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





محافظ الدقهلية: تنفيذ مشروعات قومية في المحافظة بأكثر من 10 مليارات جنيه


أكد محافظ الدقهلية كمال شاروبيم أن الدولة أنفقت نحو 10 مليارات جنيه على مشروعات قومية بالمحافظة، فضلا عن دخول 30 مدرسة للخدمة في سبتمبر الماضي ، بتكلفة 450 مليون جنيه، وطرحت 28 مدرسة جديدة للإنشاء، وإنشاء محطة محولات “بتمي الأمديد” بتكلفة بلغت ما يقرب من ملياري جنيه.

وثمن المحافظ – خلال لقائه اليوم الأربعاء الصحفيين والإعلاميين بالمحافظة، دور الإعلام الوطنى في وقفته ضد محاولات هدم الدولة ، داعيا أجهزة الإعلام إلى بذل مزيد من الجهد ، وتسليط الضوء على الإنجازات التي تحققت ، ومحاربة الإشاعات ، وتعميق قيم الولاء والانتماء .

وأضاف أن ثلاثين ألف مستفيد جديد من معاشات ” تكافل وكرامة ” بالدقهلية سيتم إضافتهم خلال شهر أكتوبر الجاري، موضحا أن إجمالي المستفيدين من معاش التضامن بلغ 170 ألف مواطن بالمحافظة خلال الشهر الجاري ، وأنه سيتم رفع قيمة معاش “تكافل وكرامة ” ليصل إلى 450 جنيها “شهرياً ” .

ونوه محافظ الدقهلية – خلال اللقاء – إلى أنه تم توقيع 409 عقود “تقنين ” وأنه سيتم إعفاء الحالات غير القادرة على دفع مقابل التصالح للمباني، لافتا إلى أن المحافظة لديها مركز تدريب معتمد من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يخدم شرق الدلتا ، مشيرا إلى أنه سيتم افتتاح ثلاثة ميادين جديدة في مدينة المنصورة خلال احتفالات أكتوبر ، والانتهاء من تطوير سوق السمك بمدينة السنبلاوين نهاية يونيو القادم.

المصدر : أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/10/02/1250991