منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




30 مستثمراً يسددون مقدم حجز ورش “دمياط للأثاث”


سدد 30 مستثمراً مقدم حجز الورش التى طرحتها شركة مدينة دمياط للأثاث، البالغ قيمته 90 ألف جنيه، فيما بلغ عدد كراسات الشروط التى تم بيعها منذ فتح باب الحجز منتصف أغسطس الماضى 190 كراسة.

قال أيمن ضاحى، رئيس القطاع المالى والإدارى بشركة مدينة دمياط للأثاث، إن المستثمرين الذين سددوا مقدم الحجز سوف يبدأون فى إنهاء الإجراءات مع البنك خلال المرحلة المقبلة تمهيدًا لبدء التقسيط.

وأضاف أن مدة التقسيط تصل إلى 10 سنوات كحد أدنى وسنة سماح لجميع البنوك، على أن يتم دفع قيمة المبلغ «كاش» من قبل البنوك الأربعة للشركة، ثم يتم الاتفاق على قيمة ومدة التقسيط بين المستثمر والبنك

وأوضح أن قيمة الورشة سوف تقسط بفائدة 5% ضمن مبادرة تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة بفائدة مخفضة، من خلال بنوك مصر والتنمية الصناعية والتعمير والإسكان وقطر الوطنى.

وتبلغ مساحة الورش التي تم طرحها منتصف أغسطس الماضى ، 100 متر مربع لكل ورشة، فيما يبلغ سعر المتر 6950 جنيهًا، ويحصل المستثمر على الورشة فور موافقة البنك على عملية التمويل، وتوقيع العقد الثلاثى بين البنك والمستثمر والشركة.

وأشار إلى أن لكل مستثمر الحق فى الحصول على 5 ورش بحد أقصى، لإتاحة الفرص لكبار وصغار المستثمرين؛ حيث ما زال الباب مفتوحاً للتقدم والحصول على كراسات الشروط لحين الانتهاء من العدد المطروح.

وتعد مدينة دمياط للأثاث منطقة صناعية قائمة على مساحة 331 فداناً، طبقاً لقرار التخصيص رقم 999 لسنة 2015 الصادر عن رئيس مجلس الوزراء، لإقامة صناعات أثاث مختلفة الحجم والصناعات المكملة والمغذية لها وتوفير البنية التحتية والخدمات والمرافق التى تحتاجها تلك الصناعات.

ويتوزع هيكل ملكية شركة مدينة دمياط للأثاث بين بنك الاستثمار القومى بنسبة 40%، ومحافظة دمياط بحصة من الأرض تمثل 40%، والهيئة العامة لتنفيذ المشروعات الصناعية والتعدينية التابعة لوزارة الصناعة 5%، وشركة أيادى مصر للتطوير الصناعى، إحدى شركات أيادى للاستثمار والتنمية 15%.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/10/03/1251365