منطقة إعلانية





الوادي الجديد تتسلم 1129 بطاقة فيزا ضمن برنامج “تكافل وكرامة”


قال محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط، إن المحافظة تسلمت 1129 بطاقة فيزا من وزارة التضامن الاجتماعي ضمن برنامج (تكافل وكرامة)، وجاري توزيعها على الأسر المستحقة من خلال الكشوف التي أعدتها مديرية التضامن بناءً على الأبحاث الاجتماعية التي تم إعدادها مسبقًا.

وأضاف الزملوط – في بيان اليوم الأحد – : “أن المحافظة تدعم كافة الأسر الأولى بالرعاية من خلال برنامج (تكافل وكرامة) الذي يغطي كافة القرى والمدن”، مؤكدًا أن المحافظة تقوم حاليًا باستكمال مبادرة (حياة كريمة) من خلال حصر جميع الحالات التي لا يوجد لها سكن ولا مصدر دخل؛ تمهيدًا لتوفير سكن وحياة آمنة لهم.

وأوضح أنه جاري حاليًا إنشاء 50 منزلًا بمنطقة درب الأربعين ضمن هذه المبادرة، وسيتم توزيعهم على الحالات المستحقة والأولى بالرعاية.

من جهته.. قال مدير عام التضامن بالمحافظة الدكتور وائل عبد العزيز: “إنه تم توزيع كميات من اللحوم على 250 أسرة من الحالات الأولى بالرعاية بقرى الخرطوم جنوب مركز الخارجة، وذلك ضمن مبادرة (حياة الكريمة) الذي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي واحتفالات المحافظة بعيدها القومي”.

وأضاف عبد العزيز: “أن المديرية تواصل تقديم الدعم المادي والمعنوي لكافة الأسر الفقيرة والأولى بالرعاية على مستوى المحافظة، كما يتم التنسيق مع عدد من الجمعيات والمؤسسات الخيرية الكبرى لتوجيه دعمها نحو هذه الحالات المستحقة”.

المصدر : أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/10/06/1251702