منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“تجارية الإسماعيلية”: توقيع وثيقة” التأمين الصحي” لمنتسبيها قبل نهاية العام الحالي


تجهز الغرفة التجارية بالإسماعيلية لتوقيع وثيقة التأمين الصحى الشامل للمقيدين بالغرفة التجارية، بشهر ديسمبر المقبل، من العام الجارى.

وقال المهندس أحمد عثمان، رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية، إن الغرفة تجهز لتوقيع وثيقة التأمين الصحى الشامل للمقيدين بالغرفة التجارية، مع إحدى شركات التأمين الرعاية الصحية.

وأضاف أن الغرفة تستهدف توفير خدمة “التأمين الصحي” لنحو 8 آلاف تاجر المقيدين والمسددين لاشتراك الغرفة، فضلا عن إضافة 10 آلاف تاجر آخرين بنهاية العام المقبل.

وأوضح رئيس الغرفة، لـ”البورصة” أنه حاليا يتم المفاضلة بين عروض شركات التأمين للرعاية الطبية المقدمه لاختيار أفضل عرض لخدمة التجار، والتي تشمل شركات مختلفة من بينها “مصر للتأمين”، لافتا إلي أن الوثيقة ستنص على دفع التاجر 50 جنيها سنويا.

وأشار إلى أن، الأوارق المطلوبة من التجار للاشتراك ببرنامج الرعاية الصحية “صورة ايصال سداد رسوم اشتراك الغرفة عن عام (2018-2019)، صورة السجل التجاري، صورة بطاقة الرقم القومي لجميع المشتركين، سداد رسوم الاشتراك بالبرنامج”.

أضاف عثمان أن الغرفة تستعد لاستقبال الوفد الاقتصادي البرتغالي المشارك في “منتدى الأعمال” المشترك بين مصر والبرتغال، الثلاثاء المقبل.

أشار إلي أن الهدف من لقاء الوفد البرتغالي تبادل أوجه الاستثمار المتاحة، ، فضلا عن طرح المناطق الاستثمارية واللوجستية التي يمكن استغلالها بالمحافظة والمحافظات القريبة مثل بورسعيد والتي يمكن استغلالها في التخزين والتصدير.

ولفت إلي أن التعاون المشترك بين الغرفة وغرفتى “بورسعيد والسويس” التجاريتين لتنمية إقليم القناة، ومحورى شرق التفريعة، وتنمية جنوب شرق السويس، لجعل القناة نقطة انطلاق إلى إفريقيا، والخليج، وعرضها أمام أعضاء الوفد الاستثماري والتجاري، والاقتصادي من البرتغال.

وأضاف أن تم استخراج “كارنيهات” لخدمة 8 آلاف تاجر المنتسبين للغرفة، لاستفادة من العروض المقدمة من قبل الصيدليات والمستشفيات وشركات الأجهزة الكهربائية المتعاقد معها، بتخفيضات تصل إلي 30%.

وأشار إلى أن شروط استخرج الكارنيه للاستفادة من الخدمات، هو تسديد الاشتراك السنوى وتقديم صورة شخصية ورقم السجل التجاري والنشاط الخاص به.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/10/06/1251779