منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“نيو بلان للتطوير” تطرح 350 وحدة للبيع بمشروع “أتيكا” العاصمة اﻹدارية


“خليل”: 300 مليون جنيه مبيعات المرحلة الأولى وبدء الإنشاءات يناير المقبل

تستعد شركة نيو بلان للتطوير العقارى لطرح المرحلة الثانية من مشروع “أتيكا” بالعاصمة الإدارية الجديدة بالشراكة مع إحدى الشركات العالمية. 

قال المهندس وليد خليل رئيس مجلس إدارة “نيو بلان” إن الشركة تطرح المرحلة الثانية من “أتيكا “منتصف الشهر الجارى وتضم 350 وحدة سكنية بمساحات تبدأ من 110 أمتار مربعة وتباع كاملة التشطيب مع خدمة فندقية بالتعاون مع شركة عالمية متخصصة.

أوضح خليل، أن الشركة تعاقدت مع إحدى العلامات التجارية العالمية يعلن عنها خلال الشهر الجارى لتقديم خدمات متكاملة للوحدات من تصميمات داخلية وديكورات وأثاث وتحف وغيرها وستتاح اختيارات متعددة للعملاء وهو النظام الأول الذى يطبق لأول مرة فى العاصمة.

أضاف خليل أن الشركة طرحت المرحلة الأولى قبل عدة أشهر وشملت 300 وحدة وسوقت بالكامل بمبيعات تعاقدية 300 مليون جنيه من 1400 وحدة إجمالى المشروع.

ذكر أن الشركة بدأت التجهيزات فى الموقع وتخطط لبدء الإنشاءات مطلع العام المقبل، وتمول مشروعاتها ذاتيا من رأس المال إلى جانب حصيلة البيع والاقتراض ليس ضمن خطتها فى المرحلة الحالية.

وتطور الشركة مشروعين إلى جانب “أتيكا” فى العاصمة الإدارية أحدهما سكنى وهو “سيرانو” ويقع على مساحة 15 فدانًا، بالحى السكنى السابع R7 ويضم 622 وحدة، نصف تشطيب، بتصميمات معمارية مميزة، وتم تسويقه خلال 8 أشهر وتنفذ الشركة حاليا أعمال الانشاءات .

أشار خليل إلى أن الشركة تطور مشروع “إليفين” بالعاصمة الإدارية، وهو مشروع تجارى إدارى بحى المال والأعمال، على مساحة 7 آلاف متر مربع، ويضم مولًا تجاريًا بارتفاع طابقين و7 أدوار متكررة مكاتب إدارية كاملة التشطيب، وتبدأ تسليم الوحدات للعملاء خلال 3 سنوات .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/10/07/1251990