منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“إريكسون” تستعرض عمليات تشغيل المعدات عن بعد باستخدام الجيل الخامس


سلطت شركة إريكسون الضوء على تكنولوجيا الجيل الخامس في إطار عروض”عَيش تجربة تقنية الجيل الخامس” التي تقدمها الشركة خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2019 في دبي بالإمارات العربية المتحدة ، واستعرضت الشركة عمليات تشغيل المعدات عن بُعد وخدمات التشغيل الآلي، إضافة إلى استعراض أبرز أجهزتها وبرامجها وخدماتها التجارية، بما في ذلك منتجاتها الأساسية والموجات الراديوية الجديدة لتقنية الجيل الخامس.

ويوفر عرض تشغيل الحفارات عن بُعد، اعتماداً على شبكات الاتصالات المتنقلة في الوقت الفعلي، مثالاً واقعياً للإمكانات والقدرات التي يمكن تحقيقها باستخدام تقنية الجيل الخامس في قطاع التصنيع.

وتتطلب قدرة تشغيل المعدات الثقيلة في الوقت الفعلي عن بُعد وقت استجابة شديد الانخفاض، وقدرات أكثر تفوقاً، ومستوى أعلى من إمكانية الوصول إلى شبكة الهواتف المتنقلة، الأمر الذي ينتج عنه، تعزيز مستوى الأمان والموثوقية، وتحسين الكفاءة، إضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي تساهم في نمو القطاع التصنيعي على نحو لم يسبق له مثيل.

وتمكن اريكسون مزودي خدمات الاتصالات من الاستفادة القصوى والحصول على القيمة الكاملة التي توفرها تقنيات الاتصالات. وتم تصميم محفظة الشركة من الخدمات والحلول عبر قطاعات الشبكات والخدمات الرقمية والخدمات المدارة والأعمال الناشئة لجعل عمليات العملاء أكثر كفاءة، وتعزيز تحولهم الرقمي وتمكينهم من خلق مصادر إيرادات جديدة.

وساهمت استثمارات إريكسون في مجال الابتكار بتوفير العديد من الإيجابيات في مجال خدمات الاتصال والنطاق العريض والهاتف المتحرك لمليارات الأشخاص حول العالم.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/10/08/1252374