“اتصالات مصر” تتوقع استثمارات 4.5 مليار جنيه فى 2020


الشركة تنافس على مشروع لإنترنت الأشياء فى” العاصمة الإدارية ” بتحالف مع شركات أخرى

قال حازم متولي الرئيس التنفيذي بشركة اتصالات مصر إن إجمالى استثمارات الشركة وصل 50 مليار جنيه في الوقت الذي بلغت استثمارات العام الحالي إلى 4.5 مليار جنيه.

وتوقع متولي رصد استثمارات خلال العام المقبل بنفس قيمة استثمارات عام 2019.

وقال متولي خلال مؤتمر صحفى في الإمارات بمناسبة جيتكس دبي؛ أن الشركة تنافس على عدة مناقصات حكومية منها مشروع لإنترنت الأشياء في العاصمة الإدارية وذلك عبر تحالف مع شركات أخرى، وتوقع حسم المناقصة لصالح الشركة خلال فترة قريبة.

وذكر أن الشركة يمكن أن تلعب دورا بارزا فى مجال الإمكانيات التشغيلية والموارد البشرية التي تتمتع بها ويمكن الاستعانة بها في المشروعات الحكومية الكبرى.

وقال إن الجيل الرابع مازال يتمتع بفرص نمو عالية الفترة المقبلة وعدد مستخدمى الجيل الرابع يمثل نحو 50 % من عدد مستخدمى نقل البيانات لدى اتصالات في مصر ،ونسبة استخدام الجيل الرابع أعلى من الجيل الثالث نتيجة السرعات العالية التى يقدمها ، وتجاوز عدد محطات الجيل الرابع 5 الاف محطة لدى الشركة .

وذكر أن الشركة استلمت مبناها الجديد في القرية الذكية من شركة المقاولات التي تعاقدت معها لإنشائه وجاري حاليا تنفيذ التشطيبات ؛ وعانت اتصالات مصر الفترة الماضية من صعوبات في استلام المبنى بسبب تعثر شركة المقاولات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/10/08/1252450