منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




730 مليون جنيه مبيعات «الإسكندرية للزيوت» الربع الأول من العام المالى الحالى


حققت شركة «الأسكندرية للزيوت والصابون»، نموا بنحو %5 فى مبيعاتها خلال الربع الأول من العام المالى الحالى، لتصل 730 مليون جنيه، وتسعى إلى تحقيق بين 15 و%20 نموا بنهاية العام المالى الجارى.

قال أحمد عبدالوهاب رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الشركة حققت مبيعات بقيمة تتجاوز 3 مليارات جنيه خلال العام المالى الماضى، وتسعى الشركة إلى تحقيق نمو يصل إلى %20 بنهاية العام المالى الجارى، وحققت صادرات الشركة خلال الربع الأول من العام الحالى نحو 8 ملايين جنيه، مقابل 7 ملايين خلال الربع الأول من العام المالى الماضى.

أوضح أن، الشركة، تعتزم المشاركة فى معرض «فود أفريكا» فى دورته المقبلة بهدف تعزيز الصادرات لدول أفريقيا، حيث تمتلك الشركة 6 مصانع فى الاسكندرية وكفر الزيات وكفر الشيخ تنتج الزيوت والمنظفات والأعلاف وبعض المواد الأولية، التى تدخل فى صناعة المنظفات سليكات الكاليسوم والبوتاسيوم.

أوضح أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية تعتزم إعادة هيكلة 5 شركات تابعين لها من بينها 4 شركات لإنتاج الزيوت وهى «النيل للزيوت والمنظفات، وطنطا للزيوت والصابون، والإسكندرية للزيوت والصابون، وأبوالهول للزيوت والمنظفات بجانب شركة المصرية لصناعة النشا والخميرة».

تستورد مصر %97 من احتياجاتها من الزيت الخام، وتستهدف وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع وزارة الزراعة، زراعة نباتات زيتية تغطى %30 من احتياجات مصر من الزيت الخام.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/10/09/1252769