منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





700 مليون جنيه مبيعات “سيتي إيدج” للمرحلة الأولى من “داون تاون” العلمين


بيع 200 وحدة فى أسبوع والتسليم العام المقبل

باعت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، وحدات المرحلة الأولى من مشروع داون تاون بالعلمين الجديدة المملوك لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بالكامل فى أقل من أسبوع من الطرح.

وحققت مبيعات المرحلة الأولى 700 مليون جنيه. تحتوي المرحلة الأولى من المشروع على 200 وحدة سكنية بمساحات مختلفة كاملة التشطيب. ومن المقرر أن يبدأ تسليم أولي وحدات المشروع خلال عام 2020.

وقال عمرو القاضي، المدير التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري إن الإقبال الكبير على شراء وحدات مشروع داون تاون بالعلمين الجديدة يعتبر إشارة جيدة لتوجهات السوق بالطلب المتزايد على وحدات المدينة الجديدة الواعدة و يؤكد النمو الإيجابي للسوق العقاري خلال العام الجاري. وتوقع بدء طرح المرحلة الثانية خلال فترة قصيرة لمقابلة هذا الطلب المتزايد.”

ويقع مشروع “داون تاون” فى قلب مدينة العلمين الجديدة بالقرب من المنطقة التعليمية والمستشفيات وأماكن الترفيه، ويشمل مجموعة مبانى سكنية تضم شققا بمساحات مختلفة ووحدات “بنتهاوس” وكذلك شقق الطابق الأرضي مع حدائق خاصة بأحجام متنوعة.

ويقدم المشروع عددًا من وسائل الراحة منها الممشى والمناطق التجارية الحديثة التي تتخلله والتي توفر الرفاهية والراحة لقاطنى المشروع ليستمتعوا بحياة متميزة، بالإضافة إلى المساحات الخضراء الشاسعة التي تتماشى مع رؤية مدينة العلمين الجديدة كنموذج مثالي لمدن الجيل الرابع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/10/09/1252972