منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«إن بى سيلوشنس» تسعى لتقديم استشارات بيعية وتسويقية لـ5 مطورين عقاريين


تستهدف شركة «إن بى سيلوشنس» للخدمات العقارية التعاقد مع 5 شركات تطوير عقارى خلال 6 أشهر المقبلة؛ لتقديم استشارات تسويقية وبيعية وإعادة هيكلة مشروعاتها السكنية.

قال أسامة حسن، الرئيس التنفيذى لشركة «إن بى سيلوشنس» للخدمات العقارية، إنَّ الشركة متعاقدة مع 3 شركات تطوير عقارى لتقديم خدمات تسويقية وبيعية.

أوضح «حسن»، أن الشركة تعاقدت مع شركة نيوبلان للتطوير العقارى لتقديم الاستشارات التسويقية والبيعية بمشروع «سيرانو» بالعاصمة الإدارية، وتتفاوض مع شركتين لتقديم خدمات استشارات تسويقية وبيعية وإعادة هيكلة.

أوضح أن الشركة تقدم عدداً من الخدمات تبدأ من إجراءات تأسيس الشركات وتوفير الكوادر المؤهلة وتدريبها إلى جانب وضع الخطة الاستراتيجية طويلة المدى، وتوفير الفرص المناسبة من أرض ودراسات الجدوى للمشروعات وخطط التسويق، وهو ما يوفر النفقات والوقت للشركات.

وتعمل الشركة من خلال مجموعة من الكوادر التسويقية بخبرات تتجاوز 15 عاماً تلبى احتياجات الشركات فى مراحل نشاطها المختلفة بدءاً من التأسيس والتدفقات النقدية وحتى إدارة المشروعات بعد تسليمها.

أضاف تامر سعيد، مدير قطاع التسويق والعلاقات العامة، أن الشركة تتولى إعادة هيكلة الشركات التى تواجه صعوبات فى أدائها عبر تحليل الأسباب ووضع حلول وتنفيذها بما فى ذلك التدفقات النقدية وإدارة الموارد والعقود ورفع المبيعات. وسبق للشركة أن تولت إعادة هيكلة لعدد من الشركات منذ تأسيسها قبل عامين.

أشار «سعيد» إلى أن العام الماضى شهد دخول عدد كبير من غير أصحاب الخبرة إلى القطاع العقارى مع توافر الأراضى خاصة بالعاصمة الإدارية والمدن الجديدة وبعضها يواجه صعوبات فى تنمية مشروعاتها بما يضر بالعملاء وملاك الشركة والسوق مع تعثر هذه الشركات والتى تحتاج إلى خدمات استشارية لإنقاذها.

أضاف أن الشركة تقوم بعمل دراسات دورية عن نشاط السوق والفرص الاستثمارية المتاحة وتوجهات القطاع وتحليل لحجم الطلب ونوعيته والمتغيرات المختلفة لتوفير المعلومات المطلوبة لكوادر الشركة لتتمكن من تقديم استشارات للمطورين بناء على قراءة حقيقية للسوق.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/10/12/1253796