منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“تجارية القاهرة” توقع بروتوكول تعاون مع “الغرفة الايطالية” لزيادة التبادل التجاري


80% من التجارة بين البلدين قائمة علي الشركات الصغيرة والمتوسطة

وقعت غرفة القاهرة التجارية، برئاسة المهندس إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، بروتوكول تعاون مشترك مع جيانكارلو سيفاريللى رئيس الغرفة التجارية الايطالية، لزيادة التبادل التجاري والاستثماري بين البلدين خلال الفترة القادمة.

وقال إبراهيم العربي، إن الهدف من البروتوكول ودعم العلاقات الاقتصادية المصرية الإيطالية في كل المجالات بما يزيد من التبادل التجاري والاستثماري بين الدول الايطالية والاستفادة من أي اتفاقيات موجودة بين هذه الدول في زيادة حجم التبادل التجاري وفتح مزيدمن الأسواق المتبادلة في مختلف الأنشطة.

وأشار( العربي) إلى أنه بموجب هذا البروتوكول سيتم توطيد العلاقات التجارية بين مجتمعات ومؤسسات الأعمال في مصر ونظرائهم في إيطاليا ، و المشاركة في المعارض والمؤتمرات التجارية والاقتصادية لدراسة مشروعات تساعد على تطوير العلاقات بين البلدين وتساعد على زيادة التجارة البينية ، وإنشاء كيانات تجارية واقتصادية مشتركة بين رجال الأعمال في مصر وإيطاليا بما يساهم في زيادة التكامل الاقتصادي بين البلدين .

جاء ذلك خلال توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين غرفة القاهرة و الغرفة الإيطالية برئاسة جيانكارلو سيفاريللى بمشاركة بياترو تومباتشينى الملحق التجاري لسفارة إيطاليا بالقاهرة وعدد من مجلس إدارة غرفة القاهرة.

وقال جيانكارلو سيفاريللى رئيس الغرفة التجارية المصرية الايطالية نحن اليوم نجدد توقع بروتوكول التعاون بين الطرفين ونستهدف تبادل المعلومات التجارية والصناعية والاهتمام بالشركات الصغيرة والمتوسطة وسنسعي الي دعمها في الطرفين .

واضاف إن اقامة المعارض يساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة علي النمو مشيرا إلي زيادة التعاون التجارية والاستثمارية بين البلدين عن طريق الغرفتين بموجب هذا البروتوكول الذي سيحقق استفادة الطرفين من سوقيهما وكذلك الأسواق الأخري المتاحة عن طريقهما .

وأكد أن 80% من التجارة بين البلدين قائمة علي الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تمثل العمود الفقري للاقتصاديات والتي ستنال اهتمام كبيرا في التعاون بيننا في المرحلة القادمة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/10/16/1255610