منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





انطلاق المرحلة الثالثة من معرض “صنع في دمياط”


انطلقت المرحلة الثالثة والأخيرة من معرض صنع في دمياط الذي يقيمه جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة و متناهية الصغر بالتعاون مع محافظة دمياط، وتستمر حتى الرابع من شهر نوفمبر القادم، حيث انضم للمعرض 50 مصنعا جديدا للأثاث الفاخر، ليصل عدد المصانع المشاركة في المعرض إلي 150 مصنعا خلال مراحل المعرض الثلاث.

وأوضحت الدكتورة نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات في بيان اليوم، أن المعرض يسهم في الترويج للمصانع الوطنية المتخصصة في الأثاث والتي اشتهرت بها محافظة دمياط، مشيرة إلي أن هذه المعارض تعرض منتجات مصرية بجودة عالية وبأسعار مخفضة لأنها من المصانع للمشترين بشكل مباشر.

وقالت إن الجهاز يشارك في الاستراتيجية الطموحة التي تتبناها الدولة للنهوض بصناعة الاثاث في دمياط من خلال تقديم الخدمات المالية وغير المالية والدعم الفني والتسويقي لتلك المشروعات، مؤكدة أهمية تشجيع هذه الصناعة الوطنية سواء من الدولة او المواطنين والعمل علي النهوض بها والحفاظ على الخبرة اليدوية الماهرة التي تشتهر بها المحافظة والتي تعتبر قلعة من قلاع صناعة الأثاث في المنطقة العربية.

يذكر أن معرض “صنع في دمياط” انطلق يوم 26 سبتمبر الماضي، بالمعرض الدائم لجهاز تنمية المشروعات بأرض المعارض بمدينة نصر، ويستقبل الجمهور من الساعة 10 صباحا الى الساعة 9 مساء.

المصدر : أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/10/17/1255958