منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“إنفورما ماركيتس ” تنظم 12 معرضا فى مصر خلال 2020


خفاجي: ” القاهرة ” تستضيف معرض “فايركس” بعد 40 سنة من تنظيمه في لندن

تنظم شركة إنفورما ماركيتس، المتخصصة في تنظيم المعارض، 12 معرضًا فى مصر خلال 2020، بينهم معرض “فايركس” والذي يُقام في لندن منذ 40 عامًا.

قال هاني خفاجى، المدير العام لشركة انفورما ماركيتس، إن الشركة تستعد لإقامة 12 معرضا خلال 2020، في قطاعات، السيارات، والعقارات، والأدوية، والمستلزمات الطبية، والطاقة، والأمن الصناعي، ومستلزمات التصنيع الغذائي.

وأضاف خفاجى لـ”البورصة”، أن معرض فايركس، الذى ينظم فى لندن يستهدف جذب مزيد من العارضين الأجانب، وتنشيط سياحة المؤتمرات، وينظم بالتوازى مع معرض للطاقة، ويضم شركات يتجاوز عددها 200 شركة .

وتابع أن إجمالى عدد زوار معارض إنفورما 290 ألف زائر سنويا ”.

وأكد أن الشركة تعتمد في اختيارها للمعارض التي تقيمها، على قوة القطاع المستهدف داخل السوق المصري، كما أن خطتها متوسطة الأجل هي تحويل مصر إلى مركز إقليمي للمعارض، عبر تغيير سياسة المعارض من خدمة السوق المحلي فقط لخدمة السوق الإقليمي، عبر جذب علامات تجارية عالمية بجانب المحلية.

وشركة انفورما ماركتس فى إنجلترا مدرجة على مؤشر أكبر 50 شركة في بورصة لندن، وهي تعمل في 4 قطاعات، الرئيسي هو تنظيم المعارض، ونشر الكتب العلمية، وإقامة المؤتمرات العلمية والاستشارات التسويقية، أما عن فرع الشركة في مصر، فهي تمتلك قطاعين فقط، هم تنظيم المعارض ونشر الكتب العلمية.

وتطرق إلى أن مؤهلات في أن تكون مركزًا إقليميًا للمؤتمرات والمعارض، إذ إنها تمتلك مؤهلات سياحية ضخمة، واقتصاد قوي ينمو بمعدلات مرتفعة، وهو ما يجذب الزائرين الأجانب، إذ ستكون إقامتهم في مصر مزيج بين “البيزنس” والسياحة.

وبخصوص تعزيز مشاركة الشركات الصغيرة والمتوسطة، قال خفاجى، سعر الإيجار لا يكون مرتفعًا مبالغة منا، ولكنه شامل الأرض والطاقة والزيارات الخارجية وحملات دعائية لجذب مزيد من الشركات وتكاليف متعددة لا يعرفها العميل، وأشار إلى أنه يتم التنسيق مع المجالس التصديرية والغرف الصناعية، لإتاحة الدعم للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تعاني من ارتفاع تكلفة المشاركة في المعارض.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/10/20/1256630