منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«تى آند سى» تخطط لإنشاء مصنع لأقمشة «الجينز» بـ50 مليون دولار


تخطط شركة «تى آند سى» المتخصصة فى ملابس «الجينز» ﻹنشاء مصنع قماش «الجينز» باستثمارات مبدئية تتراوح قيمتها بين 40 و50 مليون دولار، على مساحة 120 ألف متر مربع.
وقال مجدى طلبة رئيس الشركة لـ «البورصة»، إن تنفيذ تلك الاستثمارات مرهون بطرح هيئة التنمية الصناعية لأراضٍ جديدة، وترغب الشركة فى إقامة المصنع بمنطقة العبور حيث يوجد مصنعها القائم، أو العاشر من رمضان.
وتستهدف الشركة، أن يغطي إنتاج المصنع الطاقة الإنتاجية لمصنع الشركة «الجينز» وتوجيه الفائض فى الإنتاج للبيع المحلى أو المحلى، وكشف طلبة عن التخطيط لطرح جزء من شركة T and C فى البورصة المصرية بهدف تمويل التوسعات، وتدرس الشركة حالياً التعاون مع عدد من المستشارين الماليين لإعداد الاجراءات اللازمة، والوضع الحالى للشركة يؤهلها للطرح. 
وقال طلبة، إن الشركة بدأت منذ 6 أشهر استثمار 25 مليون جنيه فى مصنع ملابس الجينز بهدف مضاعفة الإنتاج إلى 50 ألف قطعة يومية فى 2021، على 3 مراحل، وانتهت من المرحلتين الأولى والثانية، وتعمل الشركة على إضافة خطوط إنتاج على مراحل كل 4 إلى 5 أشهر.
وقال طلبة، إن الشركة حققت طفرة كبيرة فى صادراتها، وتوقع تحقيق صادرات بقيمة 70 مليون دولار بنهاية العام الجارى، على أن تصل قيمة صادرات الشركة 150 مليون دولار سنوياً بانتهاء المراحل الثلاث.
وتنهى شركة كايرو قطن سنتر حالياً إجراءات استحواذ شركة «دايس» للملابس الجاهزة على جزء من أصولها بقيمة 140 مليون جنيه، والتى بدأت منذ نوفمبر 2017.
لفت طلبة إلى أن الاستحواذ يعد تعاونا بين الشركتين، حيث أرادات «كايرو قطن سنتر» التركيز على منتج «الجينز» الخاص بها بالعلامة التجارية «T and C» وتوجيه التمويل إلى الاستثمار فى شركة T&C حيث تستخدم تكنولوجيا أعلى فى الإنتاج، وتعيد الشركة ضخ الأموال فى استثماراتها الجارية، ولذلك تم نقل تعاقدات الشركة ﻹنتاج الملابس القطنية للغير لعدد من العلامات التجارية الدولية لصالح شركة «دايس». 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/10/20/1256804