منطقة إعلانية





انطلاق النسخة الثانية من “قمة فيستد” 9 نوفمبر المقبل


أعمال القمة تستهدف مجتمع رواد التكنولوجيا والأعمال

تنطلق قمة فيستد “Vested Summit”، للإبداع والتكنولوجيا في نسختها الثانية خلال الفترة من 9 إلى 11 نوفمبر المقبل .

وتقام فعاليات القمة بمدينة سهل حشيش، بمشاركة نخبة من المتحدثين البارزين، حيث يستضيف القمة هذا العام، ولأول مرة في مصر، “جيسون سليفا”، مرشح جائزة إيمي ومقدم البرنامج الشهير “Brain Games” الذي يبث على قناة ناشونال جيوغرافيك.

ويشارك “سيلفا” بوصفه سفيراً لقمة التكنولوجيا الواعية “#ConsciousTech” للعام الحالي.

تستهدف أعمال القمة مجتمع رواد التكنولوجيا والأعمال من خلالها محاورها الرئيسية الثلاث الاستثمار، والتكنولوجيا، والقوى العظمى ، بمشاركة ومتحدثين عالميين وإقليميين من أكثر من 25 دولة، فضلاً عما يقرب من 1500 حاضر، وأكثر من 50 متحدثاً، وقرابة 100 شركة ناشئة.

يقدم محور الاستثمار فرصة للنقاش وتبادل الرؤى مع المستثمرين الكبار ورواد الأعمال حول رأس المال والأسواق الناشئة.

كما يشارك فى القمة أفضل ثلاثين شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا الواعية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، والتي تركز عملها على تقديم حلول فورية لمشاكل المجتمع باستخدام التقنيات المتقدمة مثل الذكاء الاصطناعي، وتقنيات الواقع الافتراضي.

بالإضافة إلى مجموعة من المستثمرين العالميين والإقليميين والمحليين أبرزهم International Accelerator ، two 179، Sawari Ventures ، Village Capital ، Softex ، Alex Angels .

ويقدم محور التكنولوجيا علي مدار الثلاثة أيام عدداً من ورش العمل وحلقات النقاش الملهمة التي تتوج في معرض التكنولوجيا الذي يستعرض أحدث الحلول التكنولوجية والإبداعات التي يمكنها إحداث تغييرات جذرية لأكثر مشاكل العالم إلحاحاً والتي يمكنها إحداث تغيرات جذرية بما في ذلك الفقر، وندرة المياه، والاحتباس الحراري، والرعاية الصحية، والتعليم، والدمج المالي.

بينما يستهدف محور “قوة العقل و الصحة النفسية” فتح النقاش حول كيفية زيادة مستويات الوعي والانتباه بين مؤسسي مشاريع اليوم باعتبارهم زعماء الغد، بما يساهم في رفع الوعي الجماعي وتقدم الإنسانية.

وقالت سلمى الحريري، مؤسسة “قمة فيستد” Vested Summit : “نؤمن أن 70 % من النمو العالمي سيتحقق بفضل الأسواق الناشئة في السنوات القليلة المقبلة، ولهذا السبب نرغب في بناء مجتمع متعاون من الشركاء المعنيين بالاستخدامات الهادفة للتكنولوجيا، هؤلاء هم المبتكرون المستعدون لحل مشاكل العالم الحقيقي”.

ومن المتحدثين خلال قمة هذا العام وائل الحتو الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للمنتجعات السياحية، Nikolaos Mavridis مؤسس ومدير مختبر الروبوت والوسائط التفاعلية بجامعة الإمارات ومبدع روبوت “ابن سينا”، Manish Behl مؤسس قمة ” Mindfulness India ” اليقظة الهندية، وبسيمة عبد الرحمن الرئيس المشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي، وكارولين جوليان رئيس “كريو” وهو تطبيق يقدم نماذج محاكاة ذات محتوي رقمي مبهر باستخدام تقنيات الواقع الافتراضي والواقع المعزز و Reza Kazemipour المؤسس والشريك العام في two179؛ و Liam Martinالمؤسس المشارك لـ” RunningRemote.”.

أضافت الحريري إن القمة بمثابة الحدث الريادي الأول دولياً للتكنولوجيا الواعية واستخداماتها الهادفة، وتم تصميمها بهدف وضع مواهب الأسواق الناشئة على خريطة الابتكار العالمية، فضلاً عن جعل العالم مكاناً أفضل من خلال استخدام التكنولوجيا لتقديم حلول واقعية وذات تأثير فعال لحل مشاكل العالم الحالية والمستقبلية”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/10/21/1257045