“هوم تاون” تطور مشروعا تجاريا بمساحة 8 آلاف متر فى العاصمة الإدارية


زيادة: مليار جنيه إجمالى استثمارات مشروع “زاها بارك”

تعتزم شركة “هوم تاون للتطوير العقارى” تنفيذ مشروع تجارى جديد بمساحة 8 آلاف متر مربع بحى المال واﻷعمال فى العاصمة اﻹدارية، ومن المقرر طرح المشروع نهاية العام الجارى.

قال أحمد زيادة مدير التسويق بالشركة إن “هوم تاون” تنفذ مشروع “زها بارك نيو كابيتال” التجارى وباعت المرحلة الأولى بالكامل.

أضاف لـ”البورصة” أن “زاها بارك” يقام على مساحة 7 آلاف متر مربع، فى العاصمة الإدارية ويضم وحدات تجارية وإدارية وطبية وخدمية باستثمارات تصل إلى مليار جنيه.

أوضح أن المشروع ينفذ على مرحلتين، ويتكون من 10 أدوار، والمرحلة الأولى تتضمن 3 أدوار تجارية على إجمالى مساحة 6 آلاف متر مربع، بمساحات تتراوح بين 50 و175 متراً مربعاً، بواقع 40 محلاً تجارياً، والمرحلة الثانية تتضمن 7 أدوار إدارية بإجمالى مساحة 14 ألف متر مربع، بمساحات تتراوح بين 120 و230 مترا مربعا.

أشار إلى أن الشركة أضافت بعض الخدمات على المرحلة الثانية بناء على طلبات العملاء ومن المقرر تسليم كامل المشروع فى أبريل 2022.

وقال زيادة إن متوسط المتر التجارى 100 ألف جنيه كامل التشطيب فى حين يصل متوسط سعر المتر الطبى واﻹدارى 30 ألف جنيه، وتستهدف الشركة طرح وحدات بالإيجار.

أضاف أن مكتب “حسين صبور للاستشارات الهندسية” يشرف على وضع الدراسات الهندسية والفنية للمشروع ومن المقرر التعاقد مع شركة إدارة متخصصة ﻹدارة المشروع.

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/10/22/1256579