“إنماء” تشيد مول “أريس” التجارى الإدارى


ياسين: المشروع يضم 2800 وحدة بمساحات مختلفة

أطلقت شركة إنماء للتطوير العقارى مشروع “أريس” التجارى بمساحة 6844 متراً مربعاً فى العاصمة اﻹدارية الجديدة.

قال أحمد ياسين مدير المبيعات بشركة “إنماء للتطوير العقارى”، إن مشروع “أريس” يتضمن وحدات تجارية وإدارية وطبية، ويقع بمنطقة “إم يو 23” بمحور اﻷمل فى العاصمة اﻹدارية.

أضاف لـ”البورصة”، أن المشروع يضم 280 وحدة كاملة التشطيب، موزعة على 9 أدوار، وتبدأ مساحات الوحدات التجارية من 62 متراً مربعاً، ومساحات الوحدات اﻹدارية الطبية تبدأ من 60 متراً، ومن المقرر تسليم المشروع 2022.

أوضح ياسين، أن سعر المتر التجارى يتراوح بين 50 و70 ألف جنيه، واﻹدارى والطبى يتراوح بين 24 و30 ألف جنيه، وتقدم الشركة تسهيلات بمقدم 5% والتقسيط على 3 سنوات.

أشار إلى أن الشركة لا تستهدف اتباع سياسة التأجير، وتسعى للتعاقد مع شركة إدارية متخصصة ﻹدارة المشروع قبل التسليم للعملاء.

وقال ياسين، إن “إنماء” حصلت على قرار التخصيص ومحضر استلام اﻷرض من شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، وتمت الموافقة على المخطط العام للمشروع، وتترقب الشركة التراخيص اﻹنشائية للبدء فى أعمال التنفيذ.

أضاف أن الإقبال مرتفع على الاستثمار بالمشروعات التجارية فى العاصمة الإدارية الجديدة، نظراً لزيادة المعروض من المشروعات السكنية، كما أن انخفاض سعر الفائدة جذب العديد من المواطنين للاستثمار فى العقارات.

أوضح ياسين أم مول “أريس” أول مشروع لشركة “إنماء” فى السوق المصرى وتمتلك الشركة سابقة أعمال بدولة الكويت، وأشار إلى أن الشركة تخطط للتوسع فى العاصمة الإدارية الجديدة لتنفيذ مشروع إدارى تجارى آخر خلال الفترة المقبلة.

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/10/22/1256721