منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“أور للتأجير التمويلى” تستهدف الوصول بحجم العقود إلى 560 مليون جنيه بنهاية أكتوبر


“سليمان”: نسعى لمضاعفة رأس المال ليصل إلى 100 مليون جنيه بنهاية العام 

قالت سها سليمان العضو المنتدب لشركة أور للتأجير التمويلى، وعضو مجلس إدارة صندوق أور للخدمات المالية، إن شركتها تستهدف الوصول بحجم عقود التأجير التمويلى بنهاية أكتوبر الجارى إلى 560 مليون جنيه، وأن حجم العقود الموثقة من بداية النشاط فى مارس الماضى إلى نهاية سبتمبر الماضى بلغ 532 مليون جنيه.

وأضافت فى تصريحات لـ “البورصة”، أن شركتها مملوكة لصندوق أور للخدمات المالية المنبثق من صندوق أور كابيتال، 1 أن رأسمال صندوق أور للخدمات المالية يبلغ 400 مليون جنيه، ويستهدف ضخها فى الخدمات المالية.

وأشارت إلى أن صندوق اور للخدمات المالية يدشن حالياً شركة تمويل متناهى صغر برأسمال يبلغ حوالى 7.5 مليون جنيه، كما تخطط لإنشاء شركة قروض سيارات برأسمال يبلغ 3 ملايين جنيه، بالإضافة إلى أن الشركة تدرس الدخول في مجال التكنولوجيا من خلال إنشاء شركة متخصصة فى الحلول المبتكرة للتكنولوجيا.

وتابعت سليمان، أن شركة أور للتأجير تسعى لزيادة رأسمالها إلى 75 مليون جنيه من 50 مليون جنيه بزيادة قدرها 25 مليون جنيه، مستهدفة الوصول برأس المال إلى 100 مليون جنيه بنهاية العام.

وأضافت، أن الشركة تتعامل مع العديد من البنوك أبرزها البنك العقارى المصرى العربى، وبنك تنمية الصادرات، والبنك الأهلى، بالإضافة إلى قرض تم الحصول عليه مؤخراً من بنك مصر بقيمة 200 مليون جنيه.

وأضافت أن تمثيل المحفظة يتوزع ما بين 29% قطاعاً عقارياً، و29% قطاعاً صناعياً، و16% قطاعاً سياحياً، و14% قطاع خدمات، و8% قطاع نقل، و2% قطاع خدمات مالية، بالإضافة إلى 2% قطاع مكتبى.

وأشادت سليمان، بسياسية التيسير النقدى المتبعة من قبل البنك المركزى بخفض اسعار الفائدة، لافتة إلى أن هذه السياسة من شأنها ان ينعش الاستثمار فى مصر، خاصة القطاع المالى غير المصرفى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/10/23/1257809