منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“شريف مجدى” يؤسس “زا هد هنتر” لخدمات تعهيد إدارة الموارد البشرية


التركيز على توظيف الإدارات العليا في القطاع المالي في المرحلة الأولى

أطلق شريف مجدي، مدير إدارة الموارد البشرية السابق  بشركة “بلتون المالية القابضة”، شركة Zheadhunter “زا هد هنتر”، لخدمات الموارد البشرية كأول شركة تعهيد out sourcing لعمليات الموارد البشرية للقطاع المالي في السوق المصري.

وأوضح مجدي، أن نشاط الشركة يتضمن عدداً من العمليات أبرزها خدمات التوظيف، والتي تركز فى المرحلة الأولى على إيجاد حلقة الوصل بين البنوك والشركات المالية الباحثة عن خبرات كبيرة في الإدارة العليا وبين أصحاب الخبرات سواء من داخل مصر أو من خارجها، حيث تعاقدت الشركة مع 3 شركات في السوق الإقليمي لتلقي طلبات التوظيف، بالإضافة إلى تعاقد مع شركة توظيف أوروبية لتوفير الكوادر الأجنبية.

أضاف مجدي، أن باقي الأنشطة ستركز على خدمات الموارد البشرية المرتبطة بالمرتبات Pay roll، والاستشارات فى تنظيم علاقات العاملين ورسم الهياكل الوظيفية، حيث تسعى الشركة لتقديم الخدمات الاستشارية الخاصة بهيكل الأجور والعاملين ضمن الفحص النافي للجهالة في صفقات الدمج والاستحواذ، مشيراً إلى أن الأجور غالباً ما تمثل أكثر من 60% من هيكل التكاليف.

ويرى مجدي أن فرص نمو نشاط تعهيد خدمات الموارد البشرية يلقى رواجًا كبيرًا في الوقت الراهن، في ظل تنامي عمليات إعادة الهيكلة داخل المؤسسات المالية والبنوك، ونمو القطاع المالى غير المصرفي، وتعاقدت الشركة مع 3 عملاء في أول إعلان عن النشاط.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/10/24/1258281