منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




28 أكتوبر.. انطلاق “المؤتمر الدولي للاتصالات الراديوية” بشرم الشيخ


الاتحاد الدولي للاتصالات: انعقاد المؤتمر لأول مرة خارج مقر الاتحاد بجنيف

3500 مشارك من 140 دولة حول العالم

حضور أكثر من 50 وزير ونائب وزير للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

المؤتمر يناقش أكثر من 1000 ورقة عمل بحثية متخصصة

يفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية؛ “المؤتمر الدولي للاتصالات الراديوية WRC” التابع للاتحاد الدولي للاتصالات، الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ وذلك خلال الفترة من 28 أكتوبر حتى 22 نوفمبر 2019؛ والذي يعقد لأول مرة منذ 20 عاما خارج مقر الاتحاد الدولي للاتصالات بجنيف.

ويشارك في المؤتمر أكثر من 3500 مشارك من 140 دولة، وأكثر من 50 وزيراً ونائب وزير اتصالات من مختلف دول العالم، بالإضافة إلى مشاركة أكثر من 50 شركة ومنظمة دولية عاملة في مجال الاتصالات حول العالم.

ويناقش المؤتمر خلال جلساته ما لا يقل عن 1000 ورقة عمل بحثية.

وقام الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بجولات تفقدية داخل قاعة المؤتمرات الرئيسية بشرم الشيخ والتى من المقرر لها أن تستضيف فعاليات المؤتمر للوقوف على كافة الإستعدادات التي انتهت منها الوزارة والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات والشركة المصرية للاتصالات بالتعاون مع محافظة جنوب سيناء لاستضافة هذا الحدث الدولي الكبير لكي يخرج بصورة تليق بمكانة مصر وريادتها الإقليمية والدولية في عالم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ومن الجدير بالذكر أن “المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية WRC” هو مؤتمر دولي تابع للاتحاد الدولي للاتصالات وهو أحد منظمات الأمم المتحدة.

حيث تقوم الحكومات المشاركة في هذا المؤتمر بإستعراض ومراجعة لوائح الراديو، وهي المعاهدة الدولية التي تحكم استخدام طيف الترددات الراديوية، وسوف ترأس مصر هذا المؤتمر العالمي بصفتها الدولة المستضيفة.

كما استضافت مدينة شرم الشيخ اجتماعات الجمعية العالمية للاتصالات الراديوية من 21 – 25 أكتوبر، ومن المقرر أن تستضيف أيضا الاجتماع التحضيري الأول للمؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية المقبل من 25 – 26 نوفمبر، ويعد هذين الحدثين الكبيرين على نفس الدرجة من الأهمية لارتباطهما الوثيق بالحدث الأول.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/10/26/1258661