منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




مصر تستضيف مؤتمر فرص وتحديات الاستثمار الرياضى العربي في يناير المقبل


تستضيف مصر في يناير المقبل مؤتمر وبرنامج “فرص وتحديات الاستثمار الرياضي العربي 2030”، والذي ينظمه الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي .

وقال مصدر بوزارة الشباب والرياضة، لـ”البورصة”، إنه سيتم دعوة وزارات الشباب والرياضة بكافة الدول العربية لعرض فرص الاستثمار الرياضى بها سواء في مجال البرامج الرياضية او المنشآت الرياضية.

أضاف، إنه سيتم تنظيم برنامج ضخم لمديرى التسويق والاستثمار الرياضى بوزارت الشباب والرياضة بالدول العربية وكذلك الاتحادات الرياضية العربية وكذلك سيستفيد منها أعضاء الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي من شركات ومؤسسات ومصانع في مجال الرياضة.

كما سيتم دعوة عدد من خبراء الاستثمار والاقتصاد والصناعة الرياضية المعروفين في الدول الأوربية لطرح الأفكار والتجارب الناجحة علي المشاركين في مؤتمر وبرنامج فرص وتحديات الاستثمار الرياضى العربي 2030.

تابع، أنه سوف توجه دعوات للمستثمرين من شركات ومؤسسات للاطلاع علي فرص الاستثمار الرياضى التى ستطرحها وزرات الشباب والرياضة بالدول العربية خلال هذا التجمع.

وسيتم في هذه النسخة التى تعتبر الأولي تكريم عدد من الشخصيات العربية الرسمية الحكومية والقطاع الأهلي والخاص ممن لهم بصمة واضحة في مجال الصناعة والاستثمار والتسويق والصناعة والإعلام الرياضي، كما سيمنح مساحات لوزارات الشباب والرياضة بالدول العربية لعرض فرصها الاستثمارية

وذكر إنه، سيتم توجيه الدعوة لاعضاء مجلس إدارة الاتحاد الدولي للسلع والبضائع الرياضية والاندية الاستثمارية الخاصة بالقطاع الخاص والاستثمارى والشركات لعرض فرص الاستثمار الرياضي بها خلال تجمع شخصيات عربية واوربية وعالمبة من رجال وسيدات أعمال في مجال مختلف مجالات الرياضة

وأشار المصدر إلي إنه، سيتم دعوة دول أفريقية ومستمرين أفارقة في مجال الرياضة بهدف فتح أسواق جديدة في القارة الأفريقية.
ويستمر البرنامج والمؤتمر لمدة ثلاثة أيام بفندق كونراد كورنيش النيل القاهرة خلال النصف الثانى من شهر يناير ٢٠٢٠ وسيمنح المشارك بالمؤتمر والبرنامج شهادات مشاركة معتمدة من مجلس الوحدة الاقتصادية العربية والاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي وبعض الجهات الأجنبية كوزارة الرياضة والثقافة الإسبانية التى سيكون لها دور فعال في تقديم عدد من المحاضرين بالبرنامج المصاحب للمؤتمر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/10/26/1258740