منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“النقل” تكشف حقيقة تسبب رئيس قطار فى وفاة راكب لتهربه من دفع تذكرة السفر


الوزير: لن يُسمح بأى تهاون فى حق أى مواطن 

تحفظت شرطة السكة الحديد على رئيس قطار رقم 934 “الإسكندرية الأقصر”، وذلك عقب وفاة راكب وإصابة آخر إثر سقوطهما أثناء مسير القطار.

وكشفت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أنه أثناء مسير قطار 934 مكيف الإسكندرية / الأقصر وأثناء قيام رئيس القطار بمطالبة 2 من الركاب بدفع قيمة الأجرة امتنعا عن دفع الأجرة وأثناء تهدية القطار بمحطة دفرة لوجود عطل بنظام الإشارات بالمحطة، قاما بالنزول من القطار أثناء مسيره، مما أدى إلى سقوط أحدهم أسفل عجلاته وتوفى فى الحال وأصيب الراكب الآخر وتم نقلهما بالإسعاف لمستشفى طنطا العام.

وقالت الوزارة، فى بيان لها، إنه تم التحفظ على رئيس القطار بمعرفة شرطة السكة الحديد وجارى عرضه على النيابة العامة بمدينة طنطا واتخذت الهيئة قراراً بوقف رئيس القطار لحين انتهاء التحقيق معهما فى النيابة العامة وتبين أنهما من الباعة الجائلين.

من جانبه، أكد وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، أنه لن يسمح بأى تهاون فى حق أى مواطن مصرى وأنه يحرص دائماً على حياة جميع المواطنين وأن التحقيقات ستظهر الحقيقة وانه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات تجاه المذكور فى حالة ثبوت الواقعة.

كان فيديو مصور قد انتشر اليوم على مواقع التواصل الاجتماعى للمشادة التى تمت داخل القطار المذكور، وضم الفيديو  أحاديث من شهود عيان عن الحادث، والذى حملوا فيه المسئولية على كمسرى القطار ومعاونيه، وطالبت وزارة النقل جميع وسائل الإعلام بتحرى الدقة والرجوع إلى الجهات المعنية للوقوف على الحقائق.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/10/28/1259732