منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



«أوتو جروب» تفتتح صالة عرض «كيا» بمول داماك بارك افنيو


افتتحت أوتو جروب Auto Group المُوزع المُعتمد لعلامة «KIA «صالة عرض جديدة للعلامة الكورية على مساحة 750 م2 بـ «داماك بارك افينو مول» الذى يقع على طريق القاهرة، الإسكندرية الصحراوى فى الجهة المُقابلة للقرية الذكية.

حضر الافتتاح وفد من شركة كيا الأم، المسئولين عن ملف كيا مصر، وأحمد الخادم مدير عام كيا مصر، وشريف فهيم مدير تسويق كيا مصر، وأبرز قيادات شركة أوتو جروب، هشام القصراوى، وياسر القصراوى، ومحمد القصراوى، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من موظفى الشركتين، بجانب أبرز الشخصيات فى قطاع السيارات المحلى.

يأتى افتتاح صالة العرض الجديدة لـ«كيا» ضمن استراتيجية EIT المُشتركة مع «أوتو جروب»، والتى تهدف إلى توسيع رقعة شبكة صالات العرض ومراكز خدمات ما بعد البيع فى كافة أنحاء الجمهورية، وذلك لضمان إرضاء عملاء كيا.

وتتكون صالة العرض من طابقين، وصُممت وفقًا للمعايير المُوضوعة من جانب شركة كيا العالمية، وخصص الدور الأرضى كصالة عرض للسيارات فقط، والدور العلوى مكاتب إدارية لموظفى جميع أقسام الشركة.

ووقع اختيار «أوتو جروب» على «داماك بارك افينو مول» بسبب موقعه الاستراتيجى الذى يخدم مناطق 6 أكتوبر والشيخ زايد، ويذكر أن «أوتو جروب»، هى أيضاً موزع رسمى لعلامتى بروتون الماليزية، ورينو الفرنسية.

كتبت: يارا الجناينى

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: أوتو جروب كيا

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/10/31/1260681