منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“أنديلا” للخدمات الهندسية تدشن أول مركز لها فى مصر 


180 مليون دولار استثمارات الشركة.. وتعيين 80 مهندساً بالسوق المحلية

بدأت شركة ” أنديلا” المتخصصة في تقديم الخدمات الهندسية عن بعد أعمالها فى السوق المحلية من خلال تعيين أكثر من 80 مهندسا وتصل استثمارات الشركة إلى 180 مليون دولار.

قالت رامة الصفتي المدير التنفيذي بشركة أنديلا مصر، إن الشركة تؤسس اول مركز لها في مصر لتنظيم العمل عن بعد.

وأضافت خلال المؤتمر الصحفي انه تم اطلاق خدمات شركة أنديلا في السوق المصري ، واستخدام التقنيات الجديدة مثل الذكاء الاصطناعي والبلوك تشين وغيرها من التكنولوجيا الحديثة ستخلق نحو 58 مليون وظيفة جديدة ولكنها ستطلب مهارات جديدة.

وكشفت رامة أن الإحصاءات تشير الي أن نحو 50 % من الوظائف الجديدة ستحتاج مهارات هندسة البرمجيات.

وأوضحت هذا الاحتياج من المهارات يخلق نوعا جديدا من فرق العمل وهو ما يعرف بالفرق الموزعة والتي تعتمد على تقديم فرق عمل خدماتها لشركات عن بعد، ومن الممكن أن يكون فريق العمل موزعا في عدد من القارات ولكنه يعمل على مشروع واحد .

وقالت رامة إن كثيرا من الشركات الكبرى أصبحت تعتمد على فرق العمل عن بعد لإنجاز بعض الأعمال وذلك بسبب عدم توافر القدر الكافي من المهارات والكفاءات.

قالت إن الشركة تطور المهارات والفرق الهندسية في افريقيا وتنميتها وتجهيزها كفريق عمل وتوفيرها للشركات التى تعاني من نقص في الكوادر البشرية بهندسة البرمجيات .

أوضحت أن الشركة بدأت نشاطها في افريقيا منذ عام 2014 وقدمت خدماتها في نيجيريا وكينيا وغيرها من الدول باستثمارات تتجاوز 180 مليون دولار.

أوضحت أن الشركة بدأت مركزها في مصر وتم تعيين نحو 80 مهندسا مصريا متخصصا بقطاع البرمجيات.

وتقدم شركة أنديلا خدماتها لأكثر من 200 عميل من الشركات حول العالم.

عن أهمية السوق المصري قالت الصفتي إن مصر سوق كبير وبه عدد كبير من السكان ومليء بالكفاءات حيث يتخرج سنويا نحو نصف مليون خريج من الجامعات سنويا، بالإضافة إلى وجود نمو فى قطاع الشركات الناشئة وريادة الأعمال، فضلا عن وجود ميزة تنافسية مقارنة بباقي الدول بعد تحرير سعر الصرف ما جعل من مصر سوقا هاما وبه العديد من فرص النمو .

وقال جيرمي جونسون المدير التنفيذي بشركة أنديلا ، إن شركته تقدم خدماتها بشكل يتماشي مع استراتيجية الدول في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

أضاف : نركز بشكل كبير علي بناء الفرق الهندسية من المهندسين المبرمجين والفنيين في مجال تكنولوجيا المعلومات، ونعمل علي توفير خدماتنا لكافة الشركات من العناصر البشرية.

وأضاف جونسون “تقوم أنديلا ببناء فرق هندسية على مستوى عالمي، ونحن متحمسون لتعزيز فريقنا الموهوب بمزيد من المواهب مع توسعنا في مصر”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: البرمجيات

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/11/04/1261915