منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“جامع”: لدينا مفاتيح استمرارية المشروعات وريادة الأعمال


قالت نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، لدينا مفاتيح استمرارية المشروعات الصغيرة والمتوسطة سواء بتوفير التمويل اللازم أو حتى تنمية المهارات الخاصة بإنشاء المشروع.

أوضحت جامع، خلال مؤتمر مصر للأعمال على هامش معرض “بيزنكس”، إن افضل وسيلة لتوفير فرص العمل للشباب هي طرح مشروعات خاصة بهم، و يحتاج ذلك إلى مفاتيح للاستمرارية.

وأشارت إلى أن الجهاز يتيح عدد من الخدمات لأصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر تعمل على وضع البنية التحتية لأصحاب الأفكار الإبداعية، وتطويرها.

وأوضحت، أن من ضمن الخدمات التى يقدمها الجهاز، هو توفير فكرة مناسبة للشباب تتناسب مع مهاراتهم الإدارية والحسابية والمالية وتتوافر هذه الخدمات بكل الفروع المنتشرة على مستوى المحافظات.

وأكدت أن الجهاز يستهدف وصول الخدمات لكافة المواطنين على مستوى الجمهورية، ويأتى ذلك فى إطار خطة الدولة بالنهوض بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة لدورها فى تنمية المجتمع وزيادة حجم الاستثمار.

وانطلقت اليوم فعاليات الدورة الثانية، للمعرض الدولى للاستثمار والتوكيلات التجارية “بيزنكس” بمشاركة نحو 300 علامة تجارية ودولية، خلال الفترة من 7-9 نوفمبر الجارى.

ويضم المعرض نحو 250 عارضاً، و17 بنكاً، و45 ندوة، فيما يستهدف استقطاب ما بين 12-15 ألف زائر.

ويشارك جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة لأول مرة بمشروعاته، وكذلك الهيئة العامة للاستثمار، ومركز تحديث الصناعات، والمجالس التصديرية، والغرف التجارية، وعدد كبير من البنوك والشركات العقارية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/11/07/1263360