منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“المصرية للاتصالات” تطلق خدمة “we pay” لتحويل الأموال عبر المحمول


أطلقت الشركة الرابعة للمحمول “we” المملوكة للشركة المصرية للاتصالات اليوم خدمة تحويل الأموال عبر المحمول “we pay” بالتعاون مع بنك مصر.

وقال محمد أبو طالب نائب الرئيس للشئون التجارية في المصرية للاتصالات، أن الخدمة أطلقت بعد عامين من إطلاق العلامة التجارية للشركة في نشاط المحمول.

وأوضح أبو طالب خلال قمة مصر الاقتصادية الأولى أن المصرية للاتصالات قامت منذ بداية العام الحالي بمضاعفة سرعات الإنترنت الأرضي في مصر بنسبة 100%.

وقال أبوطالب، إن الشركة استثمرت نحو 2 مليار دولار بما يعادل 33 مليار جنيه فى البنية التحتية خلال عامى 2018 و2019، وكانت قد استثمرت نحو مليار دولار خلال الفترة من 2014 وحتى 2018 لتصل إجمالى الاستثمارات إلى 3 مليارات على مدار 5 سنوات.

وأشار إلى أن المصرية للاتصالات مسئولة بشكل كبير عن ملف التحول الرقمى، خاصة أنها المسئولة عن ملف البنية التحتية فى مصر.

أضاف خلال قمة مصر الاقتصادية أن الشركة تواجه 3 تحديات رئيسية فيما يتعلق بتطوير البنية التحتية أولها التحدى المالى المتعلق بتوفير التمويلات اللازمة لتلك الاستثمارات، لافتاً إلى التحدى الفنى الخاص بقدرة الشركة على بناء ومد البنية المعلوماتية فى جميع أنحاء الجمهورية، خاصة فى الشوارع والمناطق القديمة فى مصر.

تابع أن التحدى الثالث يتعلق بالعامل البشرى وقدرة المواطن على التعامل مع تلك التطورات واستيعاب حركة النمو فى البناء ومد البنية الأساسية، وأشار خلال قمة مصر الاقتصادية الأولى أن المصرية للاتصالات قامت منذ بداية العام الحالى بمضاعفة سرعات الإنترنت الأرضى فى مصر بنسبة 100%.


لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/11/12/1264640