منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




رسميا..فيفو الصينية تبدأ أعمالها فى مصر


أعلنت شركة فيفو الصينية المتخصصة فى مجال الاتصالات والهواتف الذكية تدشين أعمالها فى السوق المصري رسميا اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019.

وقالت الشركة فى مؤتمر صحفي اليوم أن دخول السوق المصرية صمن خطتها والتزامها بإطلاق منتجات وخدمات مبتكرة في مجال الهواتف الذكية.

أضافت : المستهلك المصري هو أحدث إضافة إلى مستخدمي فيفو والتي تضم أكثر من 300 مليون مستخدم نشط حول العالم يستخدمون تقنيات الهواتف الذكية التي تقدمها الشركة.

وقالت أن الشركة تواصل في هذا الإطار مهمتها في التوسع في المنطقة حيث تتواجد حاليًا في أكثر من 30 سوقًا بما في ذلك المغرب، ونيجيريا وكينيا والشرق الأوسط.

قال جيت زو رئيس شركة فيفو الشرق الأوسط ان مركز الشركة الإقليمي في دبي وستسعى الفترة المقبلة لانخاذ مصر بوابة العبور للسوق الأفريقي.

وتستهدف الشركة افتتاح مراكز لها في المنصورة والإسكندرية والدقهلية بخلاف القاهرة.

وذكر زو ان فيفو تختار الفترة الحالية الطريقة الأنسب لتوزيع منتجاتها في مصر.

وتعتمد شركة فيفو خطة لتنمية العلامة التجارية والاستثمار في مجال المسئولية المجتمعية خاصة خلال العام المقبل.

تابع : يأتي إطلاقنا لهاتفي S1 و V17 Pro الذكيين في السوق المصري، انطلاقا من تطلعنا للتوسع في محفظتنا المتنوعة من المنتجات بما يتيح للمستهلك المصري المزيد من الخيارات لاختيار ما يناسبه والاستمتاع بتجربة استثنائية من خلال ما تقدمه فيفو من هواتف ذكية.

أضاف : في إطار خطتنا التوسعية أيضاً، نهدف إلى التوسع في أكثر من 50 سوقًا حول العالم بحلول عام 2020. إن شركة فيفو لاعب حقيقي ومؤثر في السوق العالمي ولهذا فإننا فخورون بتواجدنا في السوق المصري لتلبية احتياجات المستهلك المصري.”

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/11/17/1266535